مقارنة بين Huawei Y7 pro 2019 و Honor 8C

تعتبر شركة هواوي وهونر من الشركات الهامة والقوية والمميزة في عالم الهواتف الذكية حول العالم الأمر الذي يجعل هواتف مثل Huawei Y7 2019 أو Honor 8C من الهواتف القوية والتي ينتظر الحصول عليها قطاع كبير من المستخدمين. لكن من ناحية أخرى كيف يمكن التفرقة بين الهواتف القوية والمميزة في هذه الفئات التي تنتجها هذه الشركات وبين الهواتف الاضعف؟

لذلك نستعرض معكم من خلال هذا التقرير مقارنة تفصيلية بين الهواتف الذكية Huawei Y7 pro 2019 و Honor 8C وهي من الهواتف الذكية التي يريد قطاع واسع من المستخدمين معرفة المزيد عنها. الأمر الذي يجعلنا نتناولها بالمقارنة من خلال هذا التقرير من أجل معرفة اي من هذه الهواتف تصلح أو تناسب المستخدمين.

وراعينا من خلال المقارنة أن نتناول العناصر الهامة التي يركز عليها معظم مستخدمي الهواتف الذكية مثل الشكل والتصميم الخارجي والشبكات والشاشة والبطارية والالوان. دون ان نغفل المعالج والذاكرة ونظام التشغيل والكاميرات وكلها من العناصر الهامة والأساسية التي يهتم بها مستخدمي الهواتف الذكية

ونلاحظ  التشابه الكبير بين الهاتفين. سواء من حيث البطارية أو الذاكرة والمعالج أو حتى الرامات والشكل والتصميم الخارجي. الأمر الذي يجعل الهاتفين متشابهين الى حد بعيد. ماعدا بعض الاختلافات الطفيفة التي لن تسبب ازعاجا للمستخدم العادي.

لكن في النهاية يمكن للمستخدمين تحديد اي من الهاتفين الاجدر بالشراء بعد دراسة التفاصيل الخاصة بكل من الهاتفين وفق عوامل المقارنة بين الهواتف الذكية المختلفة.

الشكل والتصميم الخارجي والشبكات

الشاشة

نظام التشغيل والمعالج

الذاكرة والرامات

الكاميرات

نظام الصوت والتوصيل

البطارية والألوان

السعر

ونلاحظ مع نهاية المقارنة بين الهاتفين التشابه الكبير بين الهاتفين. سواء من حيث البطارية أو الذاكرة والمعالج أو حتى الرامات والشكل والتصميم الخارجي. الأمر الذي يجعل الهاتفين متشابهين الى حد بعيد. ماعدا بعض الاختلافات الطفيفة التي لن تسبب ازعاجا للمستخدم العادي.

لكن في النهاية يمكن للمستخدمين تحديد اي من الهاتفين الاجدر بالشراء بعد دراسة التفاصيل الخاصة بكل من الهاتفين وفق عوامل المقارنة بين الهواتف الذكية المختلفة.

ملاحظات