من هو ملك هواتف الفئة المتوسطة الجديد … استعراض لأبرز الهواتف الجديدة في هذه الفئة

مع مرور الأسابيع الأولى من عام 2019 ظهرت مجموعة جديدة من الهواتف الذكية الجديدة، أبرزها الرائد مثل مجموعة Samsung Galaxy S10 وبعضها من هواتف الفئة المتوسطة وهي الفئة الأكثر شراسة على مستوى المنافسة والأكثر شيوعًا وشعبية على مستوى المستهلكين.

خلال العام الماضي برزت مجموعة كبيرة من هواتف الفئة المتوسطة مختلفة الشرائح مثل Xiaomi Redmi Note 6 Pro وHonor 8X وSamsung Galaxy A7 2018 وغيرها من الهواتف الرائعة التي تنافست على لقب ملك هواتف الفئة المتوسطة لعام 2018، ولكن وبعد ظهور هذه المجموعة الجديدة من الهواتف، من هو ملك هواتف الفئة المتوسطة الجديد لما مضى من أسابيع عام 2019؟

لن نتعجل الإجابة بل لن نطرح الإجابة بشكل مباشر حتى مع نهاية المقال، فالترجيح والخيار في النهاية لكم فقط وكل ما علينا هو أننا سنستعرض معكم أفضل ما صدر من هواتف الفئة المتوسطة خلال الفترة الماضية وهي الهواتف المرشحة لنيل لقب ملك هواتف الفئة المتوسطة الجديد.

قبل استعراض هذه المجموعة المتميزة من هواتف الفئة المتوسطة الجديدة دعونا في البداية نحدد  العوامل التي قمنا من خلالها باختيار هذه الهواتف في المقام الأول، أولًا تحقق هذه الهواتف المعادلة الأبرز في عالم الهواتف الذكية، وهي القيمة مقابل السعر، وعلى الرغم من أن أغلب الهواتف التي سنستعرضها لم تُطرح في الأسواق بعد إلا أن أسعارها الرسمية المقررة تؤكد انتمائها لفئة سعرية متوسطة مع تميزها بإمكانيات رائعة، وهو ما ترجحه أيضًا الإصدارات السابقة عليها، مثل هاتف Oppo F11 المنتمي للفئة المتوسطة طبقًا لتحقيقه هذه المعادلة وبالرجوع أيضًا للهاتف السابق عليه Oppo F9 وهو ما يمكن تطبيقه على هواتف سلسلة Samsung Galaxy A أيضًا.

والآن نبدأ في استعراض مواصفات هواتف قائمتنا المختارة كأفضل هواتف الفئة المتوسطة حاليًا والمرشحة لنيل لقب ملك هذه الفئة وبعضها لا زلنا في انتظار طرحه رسميًا في الأسواق لإخضاعه للمزيد من الاختبارات الفعلية، لذا وجب التنويه أن خياراتنا لهذه القائمة مبنية في الأصل على المواصفات الرسمية والمراجعات الأولية لبعض الهواتف.

أبرز هواتف الفئة المتوسطة حاليًا … من هو ملك الفئة المتوسطة

هاتف Redmi Note 7

هاتف Oppo F11 Pro

هاتف Samsung Galaxy A50

هاتف Huawei Y9 2019

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حاليًا حوالي 4,400 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Y9 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Motorola Moto G7 Plus

ملحوظة: