تعرف على مميزات وخصائص باقات Indigo الجديدة من المصرية للاتصالات WE

بإعلانها عن باقات Indigo الجديدة، أضافت شركة المصرية للاتصالات المعروفة حاليًا باسم WE، فئة جديدة إلى مجموعة فئاتها المستهدفة. فبعد أن أعلنت الشركة سابقًا عن تقديم خدمات الهاتف المحمول لتصبح أول مشغل اتصالات متكامل في مصر يقدم خدمات الهاتف الأرضي، الإنترنت المنزلي وخدمات اتصالات الهواتف المحمولة عبر شبكة WE. أعلنت المصرية للاتصالات أولًا عن أنظمة كروت WE المدفوعة مقدمًا، والتي تستهدف الشريحة الكبرى من الشعب المصري، وبعد أن بدأت الشركة في تثبيت أقدامها بين شركات المحمول المنافسة الأخرى، جاء وقت الإعلان عن Indigo أو الباقات الشهرية الجديدة من المصرية للاتصالات.

تسعى المصرية للاتصالات أن تستهدف من خلال أنظمة Indigo الشهرية، فئات المستخدمين التي تسعى للانتقال إلى الأنظمة الشهرية المحددة الخصائص، ولا تحتاج إلى الخدمات الإضافية التي تتسم بالرفاهية والتي تتكلف المزيد من المصروفات الشهرية، مثل أنظمة ريد من فودافون، إميرالد من اتصالات وإيجل من أورانج.

لذا يمكن أن نصف باقات Indigo الشهرية بأنها تستهدف الفئات فوق المتوسطة من المستخدمين الذي يريدون الجمع بين مميزات الباقات الشهرية بسعر مناسب ومقبول. وقد قمست المصرية للاتصالات أنظمة Indigo إلى ثلاث أقسام رئيسية، وهي باقات Indigo، باقات Indigo للإنترنت المنزلي وباقات Indigo المحدودة.

وفيما يلي شرحًا مفصلًا لكل من هذه الباقات على حدا.

تفاصيل باقات Indigo المختلفة

باقة Indigo

اقرأ أيضًا: تعرف على أنظمة كنترول من شركة WE

باقة Indigo للإنترنت المنزلي – هوم إنترنت

اقرأ أيضًا: تعرفوا على أبرز الأنظمة الاقتصادية في شركة اتصالات

باقة Indigo المحدودة – كريدت ليمت

ملاحظات حول باقات Indigo المختلفة

اقرأ أيضًا: كروت اكسترا الجديدة من أورانج

خدمات إضافية لباقات Indigo

خدمة إنترنت براحتك: تتيح استخدام الموبايل إنترنت بعد انتهاء الباقة وبنفس سرعتها مقابل 5 جنيه مصري لكل 200 ميجا.

خدمة تحكم في فاتورتك: وتتيح تحديد حد معين فوق الاشتراك الشهري للفاتورة، ويتم إرسال رسالة تفيد بوصول هذا الحد إلى مائة بالمائة، كما يمكن تغيير هذا الحد خلال الشهر وفي أي وقت.

خدمة تحويل الرصيد: يمكن لمشتركي باقات Indigo تحويل الرصيد بحد أدني 1 جنيه وبحد أقصي 50 جنيه في المرة الواحدة.

ملحوظة: