مميزات وعيوب هاتف Huawei الجديد المنتمي للفئة المتوسطة Huawei Nova 4e

اشتدت المنافسة بشكل كبير في سوق الهواتف الذكية المنتمية للفئة المتوسطة، فلقد بدأت الشركات المختلفة في الكشف عن هواتفها المتوسطة الجديدة لعام 2019 في ظل الرواج والنجاح الي لا تزال تحققه الهواتف التي طُرحت خلال النصف الثاني من العام الماضي، وهو ما يدعم سوق هذه الهواتف بمجموعة رائعة من الهواتف المنتمية لمختلف الشركات، ومن بينها Huawei عملاقة الفئات المختلفة والتي كشفت منذ أيام عن هاتفها الجديد Huawei Nova 4e المتوقع له تحقيق نجاح لا يقل عن أفضل هواتف فئته.

في هذا المقال ومن خلال مراجعتنا للمواصفات الرسمية لهاتف Huawei Nova 4e سنسعى لمعرفة وتحديد نقاط قوته وضعفه وبالتالي التعرف على مميزاته وعيوبه. جدير بالذكر أن الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية ولم نتمكن من المراجعة الفعلية لأي من نسخه بعد لذا سنعتمد في تحليلنا هذا على المواصفات الرسمية للهاتف كما أعلنت عنها الشركة.

مواصفات هاتف Huawei Nova 4e

إتاحة وسعر هاتف Huawei Nova 4e

تم طرح الهاتف في الأسواق العالمية بعد طرحه بأيام قليلة بسعر يبلغ حوالي 300 دولار أمريكي في المتوسطة، وهو غير متوفر بعد في الأسواق المصرية وبمجرد إتاحته ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Huawei Nova 4e والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مميزات وعيوب هاتف Huawei Nova 4e

مميزات هاتف Huawei Nova 4e

عيوب هاتف Huawei Nova 4e

ملحوظة: