مميزات وعيوب هاتف Huawei P Smart 2019 أحدث هواتف عام 2019 من العملاق الصيني

بدأت Huawei العام الجديد بتحقيق السبق كصاحبة أول هاتف يُطرح في عام 2019 ببدء طرحها لهاتف Huawei P Smart 2019 في الأسواق الأوروبية الذي قامت بالإعلان عنه قل نهاية العام الماضي بأيام قليلة.

وينتمي هاتف Huawei P Smart 2019 لفئة الهواتف المتوسطة وتحديدًا الشريحة المتوسطة منها والتي تقل إسهامات العملاق الصيني منها في السوق الأوروبية تحديدًا، ولهذا وجهت Huawei هذا الهاتف للأسواق الأوروبية المختلفة بغرض تحقيق خطوة جديدة في سعيها لإحجام سيطرتها على هذا السوق بمختلف فئات الهواتف المنتشرة فيه.

في هذا المقال نتناول أحدث هواتف عام 2019 وأحدث هواتف Huawei المنتمية للفئة المتوسطة، هاتف Huawei P Smart 2019 وسنستعرض مميزات وعيوب الهاتف في ضوء مواصفاته الرسمية ومراجعتنا لهذه المواصفات، وسوف نعمل في المستقبل على عرض مراجعتنا الكاملة للهاتف في حالة طرحه في الأسواق المصرية وتمكننا من اختباره.

وقبل أن نستعرض مميزات وعيوب الهاتف الجديد من Huawei دعونا نتعرف في البداية عن مواصفاته الرسمية كما كشفت عنها الشركة الصينية العملاقة التي تحتفي حاليًا بتمكنها من تخطى Apple في قائمة أعلى الشركات مبيعًا للهواتف الذكية في عام 2018 في مختلف فئات الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف Huawei P Smart 2019

اتاحة وسعر هاتف Huawei P Smart 2019

خصصت Huawei هاتفها الجديد للأسواق الأوروبية تحديداً وقد بدأ بالفعل طرحه في بعض الأسواق بداية من يوم الثاني من يناير بسعر يبلغ حوالي 285 دولار أمريكي، أما المملكة المتحدة فسيتاح فيها الهاتف بداية من يوم الحادي عشر من يناير بسرع يبلغ 149 جنيه إسترليني أي ما يقابل حوالي 190 دولار أمريكي عبر المتاجر المعتمدة.

ولم ترد أية معلومات مؤكدة حول خطط Huawei لطرح الهاتف الجديد في الأسواق المصرية والعربية، وفي حالة اتاحته في مصر ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Huawei P Smart 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مميزات وعيوب هاتف Huawei P Smart 2019

مميزات Huawei P Smart 2019

عيوب هاتف Huawei P Smart 2019

ملحوظة: