بعد الإعلان عن طرحه رسميًا في السوق المصري … تعرف على مميزات وعيوب Realme 3 Pro

أخيرًا وبعد طول انتظار، أعلنت Realme عن طرح هاتفها الرائع الذي سيعيد تشكيل الفئة المتوسطة وسيساهم بشكل كبير في انتشار هواتف الشركة التابعة لشركة Oppo في مصر، هاتف Realme 3 Pro الذي ينتظره السوق والمستهلك المصري منذ أن تم الإعلان عنه للمرة الأولى.

ينتمي هاتف Realme 3 Pro إلى الفئة الأوسع انتشارًا ونجاحًا في السوق المصري والأسواق العالمية، وهي الفئة المتوسطة، والتي يحتل قمتها اليوم هاتف Redmi Note 7 الذي تمكن من تقديم أفضل قيمة مقابل سعر تشهدها هذه الفئة، فهل سيتمكن هاتف Realme 3 Pro من إزاحة هاتف Xiaomi من على عرشه؟

سنجيب على هذا السؤال في مقال لاحق حين نعقد مقارنتنا بين الهاتفين، أما عن هذا المقال فسنستعرض فيه مميزات وعيوب هاتف Realme 3 Pro وتحديد نقاط قوته ونقاط ضعفه في إطار مواصفاته الرسمية التي تم الإعلان عنها سابقًا وبالاستعانة بتجارب واختيارات الخبراء والمستخدمين، ولنبدأ مقالنا باستعراض مواصفات الهاتف كاملة أولًا.

مواصفات هاتف Realme 3 Pro

إتاحة وسعر هاتف Realme 3 Pro

يتاح الهاتف في الأسواق والمتاجر المصرية خلال بداية شهر يوليو الجاري بسعر يبلغ 3890 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، وبسعر 4990 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Realme 3 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المصرية من خلال موقع ياقوطة.

مزايا وعيوب هاتف Realme 3 Pro

مزايا Realme 3 Pro

عيوب هاتف Realme 3 Pro

ملحوظة: