مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A8s اول هاتف بثقب في الشاشة

بعد فترة من تعنت Samsung وتمسكها بتقليدها المعتاد بالاعتماد على تصميم الشاشات الكاملة الذي بدأ مع هاتف Samsung Galaxy S8 واستمر على مستوى الهواتف الرائدة حتى هاتف Samsung Galaxy Note 9 وعلى مستوى الهواتف المتوسطة حتى هاتفSamsung galaxy A9  مرورًا بعد هواتف مختلفة، تخلت الشركة الكورية العملاقة أخيرًا لتنضم إلى عالم الشاشات المعدّلة ولكن على طريقتها الخاصة، فمن خلال هاتفها الجديد Samsung Galaxy A8s كشفت الشركة عن تصميم شاشات Infinity-O ذو الثقب الذي يتضمن الكاميرا الأمامية.

فلقد اقتنعت Samsung أخيرًا أن عليها أن تبتكر شيء جديد لكي الصيحة الجديدة للشق أعلى الشاشة التي ظهرت مع هاتف iPhone X وتطورت لشكلها الرائع الحالي مع هواتف مثل Oppo F9، ولان Samsung قد سخرت بشكل واضح من فكرة الشق الكبير لهواتف Apple حاولت أن تبتكر ما يمكنها من الوصول بالشاشة لأعلى معدلات احتلالها لمساحة الهاتف دون اللجوء لفكرة الشق أعلى الشاشة الذي سخرت منه سابقًا.

ومن تتابع الأحداث يمكننا أن نتوقع أن ابتكار Samsung الجديد في تصميم هاتفها Samsung Galaxy A8s قد وجد ليستمر لا على صعيد هواتف الشركة الكورية فقط بل أيضًا على مستوى عام، ففي الوقت الذي كشفت فيه Samsung عن هاتفها كشفت جارتها الصينية Huawei عن هاتف Huawei Nova 4 وكشفت الشركة التباعة لها Honor عن هاتف Honor View 20 وكلاهما يتبنى التصميم ذاته، مع ورود تقارير تؤكد أن الهاتف الرائد المقبل Samsung Galaxy S10 سيعتمد على التصميم ذاته.

في هذا المقال لا نركز على تصميم الثقب الجديد فقط، بل نسعى للتعرف عن قرب على هاتف Samsung Galaxy A8s تحديدًا باستعراض مواصفاته ومراجعتها لنتمكن من التعرف على مميزات وعيوب الهاتف بشكل مفصل.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A8s

مميزات عيوب هاتف Samsung Galaxy A8s

مميزات Samsung Galaxy A8s

عيوب هاتف Samsung Galaxy A8s

اتاحة وسعر هاتف Samsung Galaxy A8s

الهاتف لم يتاح بعد في أي من الأسواق العالمية مع ترقب طرحه في الأسواق خلال ما تبقى من أيام شهر ديسمبر الجاري، كما لم تكشف Samsung عن سعر الهاتف في أي من الأسواق حتى الآن مع توقعات بوقوعه في نطاق أسعار الهواتف فوق المتوسطة. وبمجرد اتاحة الهاتف وطرحه في السوق المصري ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A8s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: