مميزات وعيوب أفضل هواتف Oppo لعام 2018

تعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها شركة Oppo واحدة من أهم الهواتف التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين حول العالم، وتحديدا في المنطقة العربية ومنطقة شمال أفريقيا. فمنذ نشأتها و Oppo تتبع سياسة مميزة فيما يتعلق بالهواتف الذكية التي تقوم بطرحها في الأسواق. فمن ناحية تعمل الشركة على طرح هواتفها الذكية بحيث تناسب كافة المستويات المادية، ومن ناحية أخرى تعمل الشركة على طرح هواتف رائدة وقوية مقابل مبالغ جيدة، وهي المعادلة التي تفشل فيها العديد من شركات تصنيع وتسويق الهواتف الذكية حول العالم.

ومن خلال تقريرنا نقدم لكم مجموعة من مواصفات أفضل هواتف Oppo لعام 2018 وهي هواتف Oppo F7 و Oppo F5 و Oppo A71 2018

وراعينا من خلال اختياراتنا أن ننتقي لكم أحدث الهواتف وأكثرها قدرة على تلبية احتياجات المستخدمين من خلال مجموعة واسعة من الخصائص مثل الكاميرا المزدوجة أو البطارية القادرة على العمل لوقت طويل أو حتى الامكانيات التي ينتظرها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية مثل مدخل 3.5 مم أو المستشعرات الكثيرة والمتنوعة، بالاضافة لتوافر الهواتف بألوان متعددة، وفي نفس الوقت راعينا أن نختار الهواتف الأفضل من حيث الأسعار بحيث تناسب جميع الميزانيات التي يخصصها المستخدمين لشراء الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف Oppo F7

مميزات هاتف Oppo F7

عيوب هاتف هاتف Oppo F7

مواصفات هاتف Oppo F5

مميزات هاتف Oppo F5

عيوب هاتف Oppo F5

مواصفات هاتف Oppo A71 2018

مميزات هاتف Oppo A71 2018

عيوب هاتف Oppo A71 2018

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.