مميزات وعيوب أفضل 4 هواتف في فئة 3000 جنيه

يبحث الكثير من المستخدمين في عالم الهواتف الذكية عن الهاتف الذكي المناسب، والملائم من حيث الأمكانيات والمواصفات الداخلية. لكن ينسى الكثير من المستخدمين تحديد الميزانية التي يجب أن يبحثوا عنها عند شراء الهواتف الذكية ، الأمر الذي قد يتسبب في العديد من المفاجأت في حال معرفة المستخدمين بأسعار الهواتف الذكية التي هم على وشك القيام بشرائها.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع مواصفات أفضل 4 من الهواتف الذكية في فئة 3000 جنيه مصري، حتى يجد المستخدم ما يناسبه من الهواتف وبالميزانية التي يبحث عنها بالضبط. وراعينا في التقرير أن تكون الهواتف من شركات مختلفة قدر الأمكان وتقدم أفضل ما يمكن الحصول عليه من أمكانيات في مقابل المال المدفوع فيها، حتى يستطيع المستخدمين اتخاذ قرار الشراء في ضوء الميزانية المحددة سلفا.

مواصفات هاتف oppo a71

مواصفات هاتف htc desire 820s

مواصفات هاتف  xiaomi redmi note 4

مواصفات هاتف Samsung Galaxy J7

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.