مميزات وعيوب هاتف Energizer Power Max P18K Pop

تعتبر بطاريات الهواتف الذكية واحدة من أكبر نقاط الضعف التي تحاول شركات الهواتف الذكية التغلب عليها من خلال ابتكار وسائل وأساليب جديدة كل يوم لزيادة السعة الخاصة بالبطارية.

لكن يبدو أنه لا يفل الحديد إلا الحديد. ولا يوجد من يستطيع تقديم هاتف ببطارية استثنائية سوى شركة متخصصة في صناعة البطاريات منذ سنوات طويلة وهي شركة أنرجايزر.

وأعلنت الشركة الرائدة في مجال صناعة البطاريات عن نيتها تقديم الهاتف الذكي الجديد Energizer Power Max P18K Pop القادر على تغيير معادلة بطاريات الهواتف الذكية. حيث يأتي الهاتف مع بطارية عملاقة قادرة على العمل لوقت طويل دون الحاجة لاعادة الشحن.

ليس هذا فحسب. يأتي الهاتف مع خاصية الشحن العكسي. حيث يمكن أن يقوم الهاتف بشحن بطاريات الهواتف الذكية الأخرى. الأمر الذي يجعل الهاتف يعمل كباور بنك أيضا. لكن لا يعني هذا أن الهاتف لا يأتي مع بعض العيوب.

فالهاتف على سبيل المثال يأتي بحجم وسمك كبير. سيجعل الهاتف ملفتا للنظر بشكل كبير وقد يكون هذا الأمر سلبيا بدرجة كبيرة لمحبي استخدام الهواتف الذكية ذات التصميم الرفيع والمميز.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مواصفات ومميزات وعيوب الهاتف الذكي Energizer Power Max P18K Pop الجديد من أنرجايزر. الأمر الذي يمكن من خلاله تحديد المواصفات الخاصة بالهاتف وما اذا كان يستحق الشراء بعيدا عن الميزة الأساسية للهاتف وهي البطارية القادرة على العمل لوقت طويل دون إعادة الشحن من جديد

مواصفات الهاتف الذكي Energizer Power Max P18K Pop

مميزات الهاتف الذكي Energizer Power Max P18K Pop

عيوب الهاتف الذكي Energizer Power Max P18K Pop

 

وهكذا نكون قد استعرضنا واحد من الهواتف الذكية التي ستقدم أداء متميز وعالي جدا على صعيد أداء البطارية. هل ستقدم على شراء الهاتف لهذه الميزة فقط؟ هذا ما سنعرفه من اقبال المستخدمين على الشراء.

ملاحظات