مميزات وعيوب هاتف Huawei المنتمي للفئة الاقتصادية الجديد Huawei Y6 2019

محاولات مستمرة تقوم بها شركة Huawei من أجل السيطرة على عالم الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة ومنخفضة التكاليف. هذا السوق الذي يحتوى على مئات الهواتف الذكية من العديد من الشركات المتنافسة، والتي تحاول هواوي طوال الوقت السيطرة على قطاعات أكبر في هذا السوق. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال طرح الهاتف الذكي Huawei Y6 2019

ويأتي الهاتف الجديد من هواوي مع العديد من المميزات الهامة والتي لا تتناسب مع السعر المنخفض الذي يأتي به الهاتف. والذي يمثل صفقة ممتازة للغاية للباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات عالية وسعر منخفض في نفس الوقت.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية للهاتف الذكي Huawei Y6 2019 بالإضافة لمجموعة من المميزات والعيوب الأساسية التي ياتي بها هذا الهاتف. هذا الأمر الذي يفيد المستخدمين الراغبين في شراء الهاتف من أجل القدرة على الوقوف على أهم المميزات والعيوب التي ياتي بها الهاتف.

فمثلا على صعيد التصميم يأتي الهاتف مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية للهاتف. بينما تأتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في أعلى منتصف الشاشة من الأمام. وتاتي الشاشة مع حواف قليلة عند الأطراف تزيد قليلا عند المنطقة السفلية من الهاتف والتي يكتب عليها إسم الشركة المنتجة للهاتف. من ناحية أخرى يأتي مستشعر بصمة الأصابع خلف الهاتف أسفل الكاميرات الخلفية

لكن بينما يأتي الهاتف مع تصميم حديث قد لا توفر الشاشة أداء جيد تحت أشعة الشمس المباشرة نتيجة عدم التناسب بين عدد البيكسلات لكل انش وبين حجم الشاشة. على الرغم من مناسبة هذا الحجم لمحبي تشغيل الألعاب الالكترونية أو مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام والمسلسلات. خاصة وأن الهاتف ياتي مع القدرة على زيادة مساحة الذاكرة الداخلية بما يتناسب مع القدرة على تخزين هذه الملفات.

والأن نترككم مع المراجعة الكاملة لهذا الهاتف الذكي الجديد الذي تقدمه هواوي لمستخدميها

مواصفات الهاتف الذكي Huawei Y6 2019

مميزات الهاتف الذكي Huawei Y6 2019

عيوب الهاتف الذكي Huawei Y6 2019

ملاحظات