مميزات وعيوب هاتف Huawei P30 Pro

تعتبر شركة هواوي واحدة من الشركات الرائدة والمميزة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم ويظهر هذا بوضوح من خلال انتظار قطاع واسع وكبير من المستخدمين للهاتف الذكي الجديد Huawei P30 Pro الذي يعتبر احدث اضافة تقدمها هواوي لمستخدميها حول العالم وفي المنطقة العربية.

ويأتي الهاتف مع العديد من المميزات الهامة والقوية. الأمر الذي يجعل الهاتف واحد من أهم الهواتف التي تقدمها هواوي في تاريخها. حيث حاولت هواوي ان تجمع كل المميزات التي قدمتها معظم شركات الهواتف الذكية الأخرى مثل ابل وسامسونج وغيرها من الشركات التي دخلت هواوي في منافسة مباشرة معها في الفترة الأخيرة وتقدمها في هاتفها الجديد.

وحقق الهاتف نسبة عالية من ردود الافعال الايجابية في الفترة الأخيرة بين المدونين التقنيين واصحاب قنوات اليوتيوب المتخصصة في رصد ودراسة عالم الهواتف الذكية وتقديم المراجعات الخاصة بالهواتف الذكية. الأمر الذي دفع قطاع واسع من المستخدمين للتفكير بشكل جدي في اقتناء الهاتف.

فمثلا على صعيد التصميم ياتي تصميم الهاتف مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية للهاتف مع كاميرا امامية على شكل نقطة وياتي الهاتف مع مساحة حواف قليلة للغاية تزيد الى حد ما عند اسفل الهاتف بينما ياتي مستشعر بصمة الاصابع مدمجا في الشاشة الامامية للهاتف كما تستقر الكاميرات الخلفية للهاتف في منطقة خلف الهاتف في اعلى اليسار.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية وسعر الهاتف الذكي Huawei P30 Pro بالاضافة لمجموعة من أهم المميزات والعيوب التي قد تقابل مستخدمي هذا الهاتف. من اجل مساعدة المستخدمين على اتخاذ القرار الصحيح والمناسب للشراء خاصة قطاع كبير من المستخدمين في المنطقة العربية والذين يثقون في خدمة الصيانة وخدمات ما بعد البيع التي تقدمها هواوي لمستخدميها بشكل دائم ومستمر.

مواصفات الهاتف الذكي Huawei P30 Pro

مميزات الهاتف الذكي Huawei P30 Pro

عيوب الهاتف الذكي Huawei P30 Pro

ملاحظات