مميزات وعيوب هاتف Infinix Hot 4 pro

مميزات وعيوب هاتف Infinix Hot 4 pro

 

تمتاز شركة Infinix بتقديمها للهواتف الاقتصادية ذات المواصفات الراقية وقد قامت الشركة بطرح هاتف Infinix Hot 4 pro في أواخر العام الماضي لكن مازال يحظى الهاتف بشعبية كبيرة خاصة بعد ارتفاع الأسعار الأخير في السوق المصرية وتراجع شريحة المستهلكين للتركيز على الهواتف ذات الفئة الاقتصادية مرة أخرى.

 

 

إن هاتف Infinix Hot 4 pro كان محط أنظار من الكثيرين وقت نزوله، حيث جاء الهاتف بميزة حساس بصمة الأصابع لأول مرة في هواتف تلك الفئة، هذا بالإضافة إلى بطاريته العملاقة وبعض المميزات الأخرى التي نعرضها عليكم اليوم.

 

مواصفات هاتف Infinix Hot 4 Pro:

 

مميزات هاتف Infinix Hot 4 Pro:

 

عيوب هاتف Infinix Hot 4 pro:

 

سعر هاتف Infinix Hot 4 Pro:

 

ومن المعروف أن شركة Infinix قد نشأت في عام 2013، وتلتزم شركة Infinix بأحدث التقنيات في مجال الهواتف الذكية العملية المصممة بشكل حديث وعصري لخلق تجارب عالمية تركز بصفة أساسية على مجال الهواتف الذكية عن طريق المزج بين التكنولوجيا و الأناقة.

 

تجارب عالمية: حيث تسعى شركة Infinix لتلبية رغبات ومتطلبات أنماط حياة التكنولوجيا الرقمية الذكية، كما تعمل Infinix حاليًا على تسويق منتجاتها في كل مكان مثل: قارة أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا.

 

مزيج الأناقة مع التكنولوجيا: عبر التفاعلات اليومية في كل مكان تصبح هذه المنتجات الأساسية جزء من أسلوب الحياة الذي يحدد الاتجاه والتطلعات الذكية للشباب حول العالم.

 

تصميم لا مثيل له: تعتمد شركة Infinix على التصميم الفرنسي والاعتماد على الاستثمار عن طريق المعادلة الخاصة بالشركة، وتمثل شركة Infinix سلسلة من القدرات والمواصفات المميزة التي لا تنتهي.

 

وقال أحمد وجيه “مدير تطوير الأعمال لشركة إنفنيكس” إن شركته تستحوذ على حصة سوقية تتراوح ما بين 13 % إلى 18 % فى الوقت الحالى، مؤكدا أن الشركة تحافظ وبقوة على حجم مبيعاتها وريادتها بالسوق المصرى سواء بالبيع عبر قنوات التسويق الأون لاين المختلفة أو بالبيع المباشر من خلال وكلاء الشركة المختلفين، وأن إدارة البحث والتطوير بالشركة تقوم بعمل دراسات وأبحاث مستمرة داخل السوق المصرية لتطوير منتجاتها وهواتفها قبل طرحها للمستخدمين، مؤكدا أن الشركة تستثمر بقوة فى خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء من خلال خدمة Carle Care.”

وقال وجيه أيضًا” “إن السوق المصرية من أهم الأسواق الأفريقية وبوابة الانطلاق لدول الشرق الأوسط ولذا تحرص انفينكس من خلال استراتيجيتها الخاصة بالبحث والتطوير ان تنقل لمستخدميها بالسوق المصرية أحدث ما توصلت إليه صناعة الهواتف الذكية وتكرس انفينكس اهتمامها على ارضاء عملائها وبأقل الفئات السعرية خاصة مع المنافسة السعرية القوية بالسوق المصرية.”