مميزات وعيوب هاتف Nokia 7.1 الجديد

ينتظر الكثير من المستخدمين ما ستقدمه شركة Nokia العالمية من مواصفات في هاتفها الذكي الجديد الذي يعرف بإسم هاتف Nokia 7.1 والذي تنتظره العديد من فئات المستخدمين. فشركة Nokia أصبحت مثالا على القدرة على النهوض من الكبوة والعودة من جديد لطريق تحقيق الأرباح والمبيعات المتميزة في المجال التقني.

ومن خلال هذا التقرير نطالع سويا أهم المواصفات الفنية التي يأتي بها الهاتف الجديد من الشركة العملاقة، بالإضافة للتعرف على أهم المميزات والعيوب الخاصة بهذا الهاتف. والذي راعت نوكيا من خلال تصميمها له أن يأتي بشكل جميل وعصري مع وجود Notch في منطقة أعلى الهاتف وهي الميزة التي أصبحت العديد من شركات تصنيع وتسويق الهواتف الذكية تحرص على تضمينها في منتجاتها.

ليس هذا فحسب بل أن الهاتف الجديد يأتي بالعديد من المميزات الإضافية مثل نظام الصوت المتميز الذي يتضمن مكبر صوت لتسهيل إجراء المكالمات الهاتفية أو الأستماع للأغاني من خلال الهاتف الذكي. أو مدخل 3.5 مم والذي يسمح بتوصيل السماعات الخارجية بالهاتف بسهولة دون الحاجة لوجود محول. ولا يمكن أن ننسى القدرة على التقاط موجات الراديو FM والميكروفون العازل للضوضاء والذي يجعل القيام بالمكالمات الهاتفية أفضل وأكثر كفاءة.

والأن نترككم مع عرض لمميزات وعيوب الهاتف بشكل أكثر تفصيلية.

مواصفات هاتف هاتف Nokia 7.1

مميزات هاتف هاتف Nokia 7.1

عيوب هاتف هاتف Nokia 7.1

ملاحظات

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.