مميزات وعيوب هاتف Huawei Y6 Pro 2019 الاقتصادي الجديد من هواوي

تعتبر شركة هواوي واحدة من اشهر واقوى الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية حول العالم. وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة التي استطاعت ان تحفر لفسها علامة قوية في عالم الهواتف الذكية حول العالم. ياتي هذا في خضم سلسلة من المنافسة الشديدة بينها  وبين العديد من الشركات الاخرى مثل العملاق الأمريكي أبل أو عملاق كوريا الجنوبية سامسونج والذين يعتلون حتى الان عرش الهواتف الذكية حول العالم. بينما تحاول هواوي ان تحفر لنفسها مكانا وسط العمالقة كواحدة من الشركات القادرة على اللعب على معادلة السعر مقابل المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف.

ونستعرض من خلال هذا الموضوع المواصفات الفنية الكاملة للهاتف الذكي Huawei Y6 Pro 2019 والذي ياتي في الفئة الاقتصادية. وهي الفئة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين في الاسواق التقنية. خاصة اسواق منطقة شمال افريقيا ومصر وهي المنطقة التي يعتبر عامل السعر من اهم العوامل التي تستقطب المستخدمين فيها.

ومع استعراض المواصفات الكاملة للهاتف الذكي الجديد نقوم باستعراض أهم المميزات والعيوب التي ياتي بها هذا الهاتف الجديد. حيث ياتي تصميم الهاتف مطابقا للفلسفة الحديثة لتصميم الهواتف الذكية حيث ياتي مع شاشة تتوسع لتشمل معظم المساحة الأمامية من الهاتف ماعدا الكاميرا الأمامية التي تاتي على شكل قطرة ماء. في منتصف الهاتف. بينما يغيب مستشعر بصمة الاصابع عن الهاتف سواء في المقدمة اسفل الشاشة او حتى في منطقة خلف الهاتف ويعتبر هذا من العيوب الاساسية التي ياتي بها الهاتف.

لكن من ناحية اخرى يعتبر سعر الهاتف المنخفض من الامور الهامة التي يجب ان نضعها نصب اعيننا عند تقييم الهاتف. حيث لا يمكن ان نتصور ان ياتي هاتف بالعديد من المميزات القوية على كافة الاصعدة مع سعر منخفض في نفس الوقت بما يخالف المنطق الى حد بعيد

مواصفات الهاتف الذكي Huawei Y6 Pro 2019

مميزات الهاتف الذكي Huawei Y6 Pro 2019

عيوب الهاتف الذكي Huawei Y6 Pro 2019

ملاحظات