مميزات وعيوب Oppo F1 – التقييم الكامل للهاتف

Oppo F1 هو واحد من الهواتف الذكية التى اعلنت عنها الشركة الصينية اوبو فى بدايات العالم الحالى وبالتحديد فى شهر يناير 2016 بشكل رسمى وفى نهايات نفس الشهر بدأ فى الوصول الى الاسواق العالمية للبيع ، وبعدها بقليل بدأ بالفعل فى التواجد فى الاسواق العربية مثل مصر و السعودية للبيع هناك من خلال المتاجر الالكترونية الكبيرة ، وان شاء الله سوف نتعرف فى هذه الصفحة عل كل شئ بالتفصيل عن هذا الهاتف سواء المميزات او العيوب بالاضافة الى اسعار موبايل Oppo F1 فى مصر و السعودية وبعض الدول الاخرى ، فتابعونا بالاسفل لكى تتعرفوا على المزيد عن هذا الهاتف .

مميزات وعيوب Oppo F1

مميزات وعيوب Oppo F1

بعد وصول هذا الهاتف الى الاسواق المصرية بدأت تصلنا الكثير من الاسئلة منكم على صفحة موقعنا على الفيس بوك او على صفحات الموقع هنا ، وتدور هذه الاسئلة حول مدى جودة هذا الهاتف ، وهل اقوم بشراء موبايل Oppo F1 ام لا ؟! ، وهل يوجد بدايل افضل منه فى هذه الفئة السعرية ، ومن الافضل موبايل Oppo F1 ام موبايل كذا ؟! ، الى اخر هذه الاسئلة التى سوف نحاول ان شاء الله معرفة اجابات لكل هذه الاسئلة كالتالى .

مميزات Oppo F1

عيوب Oppo F1

صور Oppo F1

اسعار Oppo F1

الهاتف موجود للبيع فى بعض الاسواق العربية منذ فترة قصيرة ، ولكن كمعلومة ان سعر الهاتف يتغير فى السوق المصرية بالتحديد فى الفترة الاخيرة نظرا للعوامل الاقتصادية والتى من اهمها انخفاض قيمة الجنيه المصرى و صعود سعر الدولار وبالتالى زيادة كبيرة لمعظم اسعار الموبايلات فى مصر فى الوقت الحالى واليكم اسعار الهاتف التقريبية فى الدول العربية كالتالى .

لشراء الهاتف فى حالة التوفر او معرفة المواصفات الكاملة يرجى زيارة الرابط التالى ====>> Oppo F1

شاهدوا ايضا هذه المواضيع