مميزات وعيوب Samsung Galaxy Note 5

مزايا وعيوب هاتف Samsung Galaxy Note 5 هى جملة يبحث بها الكثير من عشاق التقنية و الهواتف الحديثة على محرك البحث الشهير Google او على غيره من محركات البحث العالمية وذلك بحثا عن افضل المراجعات لهذا الهاتف التى تشرح وتصف كل ما جاء به هذا الهاتف من المزايا و العيوب ، وهذه خطوة جيدة قبل الشروع فى شراء هاتف جلاكسى نوت 5 يغفل عنها الكثير من الاشخاص الباحثين عن شراء اى هاتف ذكى جديد ، ما يهمنا الان فى هذه المقالة اننا سوف نحاول جاهدين الوصول الى اهم المميزات او العيوب فى هاتق الجلاكسى نوت فايف من الناحية النظرية فقط ، لانه حتى هذه اللحظة لم يصل الهاتف الى الاسواق العربية لكى نفحصه ونتعرف على المزايا و العيوب من الناحية العملية او من حيث عمل مراجعة للهاتف .

مميزات وعيوب Samsung Galaxy Note 5

مميزات Samsung Galaxy Note 5

هنا سوف نتعرف على اهم المميزات التقنية التى جاء بها هذا الهاتف ، وهل بالفعل الهاتف يستحق ان تشتريه بهذا المبلغ الكبير ام لا ، تابعونا كالتالى .

عيوب Samsung Galaxy Note 5

وهذه هى اهم مميزات و عيوب Samsung Galaxy Note 5 ، تستطيع انت ايضا ان تشاركنا من خلال تجربتك للهاتف حينما يصل الى الاسواق او من خلال تجاربك للنسخ السابقة من سلسلة الجلاكسى نوت .

بالنسبة لــ اسعار سامسونج جلاكسى نوت 5 فى مصر فهو تقريبا سوف يكون حوالى 7000 جنيه ، وسعر جوال Samsung Galaxy Note 5 فى السعودية تقريبا حوالى 3000 ريال .

شاهدوا ايضا هذا الفيديو للهاتف

للراغبين فى شراء الهاتف او معرفة المواصفات الكاملة اتبع الرابط ====>> Samsung Galaxy Note 5