مميزات و عيوب Samsung Galaxy J1

ٍسامسونج جلاكسى جيه ون

Samsung Galaxy J1 هو الهاتف الذكى الذى اعلنت عنه الشركة الكورية سامسونج فى شهر يناير الماضى واصبح متاح للبيع بشكل رسمى فى جميع الاسواق العالمية فى بدايات شهر فبراير 2015م ، والهاتف يملك مواصفات عادية وهو ينتمى الى فئة الهواتف الذكية تحت المتوسطة حيث يبلغ سعر الهاتف فى السوق المصرى حوالى 1000 جنيه تقريبا قد يزيد او يقل قليلا على حسب العروض و التخفيضات بالاضافة الى تقلبات اسعار الدولار فى السوق ، وفى هذه الصفحة ان شاء الله سوف نتعرف على اهم مميزات وعيوب Samsung Galaxy J1، لكى يتعرف عليها كل من يريد او ينوى شراء الهاتف ن واليكم المميزات فى البداية كالتالى .

المميزات و العيوب التى سوف نطرحها عليكم سوف تكون اعتمادا على الهواتف المقابلة لهذا الجوال فى نفس الفئة السعرية له ، وذلك حتى تكونوا على علم بها وعدم مقارنة المميزات و العيوب له بهواتف اخرى فى فئة اعلى او اقل منه .

مميزات Samsung Galaxy J1

عيوب Samsung Galaxy J1

نصيحة : لا أنصح بشراء هذا الجوال فى الوقت الحالى نظرا لوجود هواتف اعلى منه من حيث المواصفات التقنية و بنفس السعر ، الا من كان لديه حب للماركة فهو حر فى الشراء اذا كان يحب امتلاك اى موبايل سامسونج وتكفيه هذه المواصفات دون النظر الى مواصفات اعلى منه موجودة بالفعل ولكن من ماركات غير معروفة بالنسبة اليه .

صور موبايل Samsung Galaxy J1

للراغبين فى شراء الهاتف او معرفة المواصفات الكاملة يرجى اتباعه الرابط التالى ======>>>> Samsung Galaxy J1

ايضا نرجو من كل شخص قام بشراء الهاتف ان يقوم بالتعليق بالاسفل على هذا الموضوع ، ويشرح لنا تجربته مع موبايل سامسونج جلاكسى جيه ون من حيث العيوب التى قابلته فى الهاتف او اكثر شئ يحبه فى هذا الجوال .

كما نرجو من الجميع ايضا ان يشارك هذا الموضوع على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعية فى حالة انه حقق الاستفادة منه كى يسفيد كل من يريد شراء هذا الهاتف فى الايام القادمة .