تعرف على مواصفات وأسعار أغلى الهواتف المتوفرة في الأسواق المصرية

لعشاق التميز والقوة التي تقدمها الهواتف الذكية الرائدة، نقدم لكم في هذا التقرير مواصفات وأسعار أغلى الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق المصرية وقد راعينا التنوع في الاختيار بحيث تضم قائمتنا هاتف أو أكثر من كل شركة من الشركات المعروفة التي تقدم هواتفها الرائدة في السوق المصري، ولمزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف من مراجعات ومقارنات، قوموا بالبحث عن هاتفكم المفضل على موقع بوابة الموبايلات لتتعرفوا على مراجعات الهواتف وعلى المقارنة بينها وبين بعضها لتتمكنوا من اختيار الهاتف الأنسب.

هاتف iPhone XS Max

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 20,333 جنيه مصري لإصدار 64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف iPhone XS Max والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy S10 Plus

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 18,500 جنيه مصري لإصدار 8/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy S10 Plus والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei P30 Pro

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 18,000 جنيه مصري لإصدار 8/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P30 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Google Pixel 3 XL

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 18,200 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Google Pixel 3 XL والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Mate 20 Pro

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 17,600 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Mate 20 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo Find X

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 15,000 جنيه مصري لإصدار 8/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo Find X والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy Note 9

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 14,000 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy Note 9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor View 20

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 12,222 جنيه مصري لإصدار 8/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor View 20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: