أفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 4000 جنيه مصري

الفئة المتوسطة في الهواتف الذكية هي أوسع الفئات انتشارًا وأكثرها تحقيقًا للمبيعات، وخاصة تلك الهواتف التي يصل سعرها حتى 4000 جنيه مصري، حيث أنها تتمتع بسعر مقبول للغاية في مقابل إمكانيات متميزة تجعلها قادرة على إتمام المهام التي تريدها بكفاءة، وهذا المقال نخصصة لهذه الهواتف في هذه الفئة السعرية تحديدًا.

من خلال هذا المقال نتعرف على مواصفات وأسعار أبرز الهواتف المتوفرة في السوق المصري بسعر أقل من 4000 جنيه مصري والمنتمية لأفضل الشركات المطورة للهواتف الذكية، ويمكنك معرفة المزيد من التفاضي حول هذه الهواتف من خلال البحث عنها عبر موقعنا موبايلز جيت حيث يمكنك الاطلاع على مراجعاتنا لتلك الهواتف ومقارنتها بعضها البعض وبالهواتف الأخرى المنتشرة في السوق المحلية والعالمية.

مواصفات وأسعار أبرز الهواتف الذكية بأقل من 4000 جنيه مصري

هاتف Samsung Galaxy A30

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3450 جنيه مصري لإصدار 64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A30 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Y9 2019

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3675 جنيه مصري لإصدار 64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Y9 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo A7

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3400 جنيه مصري لإصدار 64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A7 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Realme 2 Pro

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3400 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Realme 2 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Redmi Note 7

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3750 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Redmi Note 7 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: