تعرف على مواصفات وأسعار أبرز هواتف العملاق الصيني Xiaomi في السوق المصري

ما من شك في أن هواتف Xiaomi قد استطاعت فرض نفسها بقوة على المنافسة في مختلف فئات الهواتف الذكية في مصر، ومما لا شك فيه أيضًا أن Xiaomi قد استحقت النجاح الكبير الذي استطاعت تحقيقه منذ انتشارها في السوق المصري وحتى اليوم منذ بداية هواتفها النجاحة مثل Xiaomi Redmi 5A وحتى أحدث هواتفها في السوق المصري والمنتمي للفئة المتوسطة Xiaomi Redmi Note 6 Pro مرورًا بكافة هواتفها الرائدة والمتوسطة والاقتصادية الأخرى.

هواتف Xiaomi هي بطلة هذا التقرير الذي يستعرض مواصفات وأسعار أبرز هواتف Xiaomi في مصر وأكثرها مبيعًا في مختلف الفئات والتي جاءت في مقدمتها خمسة هواتف نتعرف عليها اليوم.

مواصفات وأسعار أبرز هواتف Xiaomi في السوق المصري

هاتف Xiaomi Mi A1

الهاتف متوفر في السوق المصري بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 3,399 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة عروض أسعار هاتف Xiaomi Mi A1 والمقارنة بين عروض الأسعار في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 6

 

الهاتف متوفر في السوق المصري بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 6,195 جنيه مصري لإصدار 6/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة عروض أسعار هاتف Xiaomi Mi 6 والمقارنة بين عروض الأسعار في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

 

هاتف Xiaomi Mi A2 Lite

الهاتف متوفر في السوق المصري بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 3,199 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة عروض أسعار هاتف Xiaomi Mi A2 Lite والمقارنة بين عروض الأسعار في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

 

الهاتف متوفر في السوق المصري بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 4,666 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة عروض أسعار هاتف Xiaomi Mi 8 Lite والمقارنة بين عروض الأسعار في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Pocophone F1

الهاتف متوفر في السوق المصري بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 6,399 جنيه مصري لإصدار 6/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة عروض أسعار هاتف Xiaomi Pocophone F1 والمقارنة بين عروض الأسعار في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: