تعرف على مواصفات وأسعار كافة هواتف Samsung Galaxy A المتوفرة في السوق المصري

تسعى Samsung لإعادة استحواذها على سوق الهواتف الاقتصادية والمتوسطة من خلال تطويرها لفئة هواتف Samsung Galaxy A التي كان لها ماضي قوي تستند عليه بعد إعادة تطويرها وتقديمها في الأسواق العالمية.

وفي هذا التقرير نتعرف سويًا على مواصفات وأسعار هواتف Samsung من فئة Samsung Galaxy A المتوفرة حاليًا في السوق المصري ويمكنكم طلبها من خلال موقع ياقوطة، ويمكنكم معرفة المزيد عن هذه الهواتف من خلال البحث باسمها على موقع موبايلز جيت حيث ستجدون العديد من مقالات المراجعة والمقارنة وتحديد المزايا والعيوب، كما يمكنكم معرفة كافة هواتف Samsung أيضًا ومواصفاتها.

مواصفات وأسعار هواتف Samsung Galaxy A في السوق المصري

هاتف Samsung Galaxy A10

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 1950 جنيه مصري ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A10 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A20

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2600 جنيه مصري ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A30

 

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 3500 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A30 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A50

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 4500 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A50 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A70

 

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6300 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A70 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: