مواصفات هاتف Moto G7 المعلن عنها حتى الان

تعتبر شركة Motorola واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ويعزى للشركة العملاقة تصنيع وإطلاق أول هاتف محمول في العالم على الإطلاق عام 1973.

ولا يتوقف دور الشركة الكبرى  عند تصنيع وتسويق الهواتف الذكية فحسب. بل تقوم بتصنيع العديد من المكونات والأجزاء الداخلية الخاصة بالهواتف الذكية والعديد من المكونات التكنولوجية الأخرى، والتي تقبل على شرائها العديد من المؤسسات التكنولوجية والتي تستخدمها من أجل تطوير هواتفها ودعم أبحاثها في المجال التقني.

ومؤخرا تدور العديد من الشائعات عن اطلاق الهاتف الذكي الجديد Moto G7 والذي يأتي بتصميم فريد وإمكانيات جيدة مقارنة بسعره. ومن المتوقع أن تقوم Motorola بالمنافسة بالهاتف في سوق الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة الى مرتفعة. لكن يجب أن ننوه أن كافة المعلومات المتوفرة حتى الأن عن الهاتف لا تزال تدور في فلك التوقعات. بدون أي تأكيدات رسمية من الشركة بخصوص قرب إطلاق الهاتف الذكي الجديد.

ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير المواصفات المتوقعة لهاتف Moto G7 والذي من المتوقع أن يتم عرضه في الأسواق مع حلول نهاية الشهر الحالي. حيث توقعت العديد من الحسابات المعنية بأمور التكنولوجيا ومتابعة أسواق الهواتف الذكية أن شهر أكتوبر سيكون هو الشهر الحاسم بخصوص إطلاق هاتف Moto G7 الجديد كليا من Motorola.

والأن نترككم مع المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف

المواصفات المتوقعة لهاتف Moto G7

ملاحظات

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.