مواصفات وأسعار هاتف Huawei Enjoy 9s و Huawei Enjoy 9e

يوما بعد يوم تثبت شركة هواوي اقدامها أعمق وأعمق في عالم صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. هذا التثبيت  الذي استطاعت من خلاله هواوي الدخول في منافسة قوية مع كبريات شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم مثل ابل وسامسونج وغيرها من الشركات. الأمر الذي جعلها واحدة من اوائل الشركات الصينية التي تستطيع التصدي لطوفان الهواتف الذكية من الشركات الاخرى. وهذا ما دفع الشركة لتقديم هواتفها الذكية Huawei Enjoy 9s و Huawei Enjoy 9e من أجل المنافسة في سوق الهواتف الذكية متوسطة التكلفة.

وتعتبر حلبة الصراع التي تضم الهواتف في الفئة المتوسطة واحدة من اسخن المنافسات بين شركات الهواتف الذكية. حيث تتصارع كبرى الشركات على الاستحواذ على اكبر قدر ممكن من اموال المستخدمين المعروف عنهم الميل للهواتف الذكية التي تاتي في هذه الفئة.

وكانت نتيجة الصراع في فئة الهواتف الذكية المتوسطة رفع سقف طموحات المستخدمين وقدرات الشركات على حد سواء. حيث اصبح من المعتاد ان تاتي الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة مع مستشعر بصمة اصابع او بطاريات بسعة عالية مع امكانيات الشحن السريع. بالاضافة للشاشة ذات الوضوح والسطوع العالي والتي تناسب محبي استخدام الهواتف في ممارسة الالعاب الالكترونية او مشاهدة مقاطع الفيديو والمسلسلات والافلام عبر شاشة الهاتف.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار هاتف Huawei Enjoy 9s و Huawei Enjoy 9e وهي من الهواتف الذكية التي تقدمها هواوي مؤخرا من اجل المنافسه في فئة الهواتف المتوسطة الى منخفضة التكلفة. فما هي مواصفات هذه الهواتف الذكية؟

مواصفات الهاتف الذكي Huawei Enjoy 9e

مواصفات الهاتف الذكي Huawei Enjoy 9s

ملاحظات