مراجعة أولية لمواصفات هاتف Realme C31 الاقتصادي بكاميرا ثلاثية

أعلنت Realme منذ أيام عن إطلاق هاتفها الجديد من الفئة الاقتصادية Realme C31 في الأسواق العالمة بمواصفات اقتصادية وسعر أكثر من رائع، ويأتي الخاتف بكاميرا ثلاثية مع بطارية كبيرة وأداء معقول، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مواصفات الهاتف الجديد ومراجعة له، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: بعد زيادة الأسعار.. ما الهواتف التي يمكن شرائها بسعر أقل من 4000 جنيه

هاتف Realme C31

الشكل والتصميم:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

اقرأ أيضًا: بعد إطلاق الهاتف الاقتصادي Realme C35.. تعرف على المراجعة الأولية له

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

مراجعة مواصفات هاتف Realme C31

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف من إنتاج Realme في السوق المصرية

 

 

الكاميرا

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بجودة معقولة حيث تدعم عدسات wide و macro و depth،وهي تعتبر مناسبة بين منافسيها من الهواتف الاقتصادية، كما أن الهاتف يدعم الكاميرا الأمامية مع عدسة واحدة متواضعة الجودة بمستشعر wide، ويعتبر الهاتف من الهواتف الجيدة من حيث التصوير في نفس الفئة السعرية.

البطارية

يدعم الهاتف بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير، وهي من أهم مزاياه، ولكنها لا تدعم الشحن السريع على الاطلاق، ولا تدعم الشحن العكسي. ويمكنها العمل ليوم كامل مع الاستخدام المتوسط.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.