نحن نجيب على السؤال: هل يستحق Oppo Reno6 5G سعره المرتفع؟

نحن نجيب على السؤال: هل يستحق Oppo Reno6 5G سعره المرتفع؟ لكن قبل الاجابة على هذا السؤال.. تعالوا نستعرض المواصفات الفنية لأحدث هواتف اوبو في السوق المصري.

مواصفات هاتف Oppo Reno6 5G

هل يستحق Oppo Reno6 5G سعره المرتفع؟

تحاول أوبو من خلال سلسلة رينو، أن تخاطب فئة مختلفة من الجمهور. إنها الفئة التي لا تبحث عن أعلى مواصفات فنية، بقدر بحثها عن القدرة على الوصول لما تريد بأقل مشكلات ممكنة. ومن هنا يأتي التناغم بين السوفت وير والهارد وير في كل هواتف رينو من أجل تحقيق هذه الرغبة.

لكن من ناحية أخرى، وبما أن هذه الميزة توجد في كل هواتف رينو، فما الداعي لشراء النسخة 5G التي يزيد ثمنها عن النسخة التقليدية 4G بمبلغ يستحق اعادة التفكير؟

الاختلاف الاساسي بين الهاتفين في الكاميرا السيلفي والمعالج وسرعة الشحن السريع. ما يعني أن البطارية والكاميرات الخلفية ونظام التشغيل وواجهة المستخدم واحدة في الهاتفين! ما يجعل التفكير في اقتناء النسخة 4G هو الاختيار الارخص مع عدم خسارة الكثير من المواصفات، خاصة وأن تقنية 5G لا تزال غير منتشرة في مصر ومعظم الدول العربية.

خلاصة حديثنا: ربما يستحق Oppo Reno6 5G سعره المرتفع. لكن يمكن للمستخدمين الغير راغبين في دفع هذا المبلغ، الحصول على النسخة 4G من نفس الهاتف بسعر أقل وبدون خسارة الكثير من المواصفات، والبقاء تحت مظلة رينو التي تضمن التوافق بين نظام التشغيل وعتاد الهاتف من هارد وير.

ملاحظات