نوكيا تستعد للكشف عن هاتف Nokia 2.4

تعمل شركة نوكيا طوال الوقت على اصدار العديد من الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، من أجل محاولة سحب البساط عن المستخدمين التابعين لشركات أخرى، في محاولة من نوكيا لتسيد السوق الخاص بالهواتف الذكية من جديد هل يستطيع الهاتف Nokia 2.4 أن يحقق كل هذا؟

بالطبع لا يمكن القول أن Nokia 2.4 قادر على تغيير المعادلة في عالم الهواتف الذكية. فهو هاتف متوسط التكلفة الى منخفضة. لكن على الأقل سيقدم الهاتف لاعب جديد يقدم مجموعة من المواصفات الفنية الجيدة مقابل السعر المنخفض كما عودتنا نوكيا ومجموعة واسعة من الشركات المتخصصة في اللعب على هذه المعادلة.

وتعدنا نوكيا بخصوص Nokia 2.4 أن ياتي بمواصفات فنية أقوى من شقيقه الأصغر Nokia 2.3 واكثر قدرة على جذب المستخدمين خاصة من الشباب والمراهقين نتيجة الألوان المبهرة التي سيتوفر بها الهاتف او حتى تصميمه الخارجي الذي ياتي مع تصميم حديث حيث ياتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية ماعدا مساحة من الحواف اسفل الهاتف بينما تستقر الكاميرا الخلفية في خلف الهاتف وتحتها شعار نوكيا المميز بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام. وطبعا كل هذا يدور في فلك التسريبات التي لم تتاكد حتى الان بخصوص هاتف نوكيا الجديد

الجديد عن الهاتف Nokia 2.4 

ملاحظات