هاتفي Galaxy A8 و  Galaxy A9 Pro يحصلان على تحديث «نوجا»

يبدو أن شركة سامسونج الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، قررت أن تحدث هاتفيها Galaxy A8 و Galaxy A9 Pro و تابلت  E 8.0 بآخر إصدار لنظام تشغيل أندرويد (نوجا)، وذلك بعد أن حصلوا على شهادة من موقع  WiFi Alliance، أشهر مواقع المراجعة والقياس، ويتم اختبار الهواتف في الوقت الحالي ولو سارت الأمور على ما يرام، سيتم طرح التحديث لجميع الهواتف السالف ذكرها.

وكشف موقع “جي إس مارينا” عن أن هواتف سامسونج ستحصل على التحديث في فترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر، لأن هذه هي متوسط الفترة التي يحصل بعدها الهاتف على الإصدار عقب اختبارهم على موقع المراجعة والقياس WiFi Alliance.

سنذكر لكم مواصفات هاتفي Galaxy A8 و Galaxy A9 Pro و تابلت  Galaxy E 8.0 في السطور التالية:

مواصفات هاتف Galaxy A8

مواصفات هاتف Galaxy A9 Pro

مواصفات تابلت E 8.0

الجدير بالذكر أن، جوجل طرحت إصدارين مختلفين من الإصدار السابع لنظام تشغيل أندرويد (نوجا) وهما 7.0  و 7.1 وتستعد جوجل في الوقت الحالي لطرح الإصدار الثامن من نظام تشغيل أندرويد والتي أطلقت عليه اسم (O) اختصارًا لكلمة أوريو، وبحسب التقارير الإخبارية الأخيرة فإن جوجل على وشك طرح هذا الإصدار خلال الأيام المقبلة.

وذلك بعد أن كشفت جوجل كشفت عن المراجعة الأخيرة لبرمجة نظام تشغيلها أوريو نهاية الشهر الماضي، والذي يتضمن أداء النظام وكفاءته، والتحسينات الأخيرة التي أدخلتها جوجل على النظام الجديد، وبرمجة النظام النهائية APIs، وقدمت جوجل للمستخدمين نسخة اختبارية عبر موقعها تستطيع من خلالها أن تلقي نظرة على نظام أوريو وتجربه بنفسك.