هاتف Galaxy S23 Ultra قد يحصل على تحديث جديد لتصوير البورتريه

أطلقت العملاقة Samsung منذ عدة أشهر هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بمواصفات رائدة ومميزة كعادة السلسلة كل عام، ويأتي الهاتف مع كاميرا رباعية رائعة بقدرات مميزة، وتعمل سامسونج باستمرار في كل تحديث جديد لنظام التشغيل على تطوير البرمجيات الخاصة بالتصوير من أجل تقديم تجربة أفضل للمستخدمين ومعالجة العيوب الموجودة في الكاميرا.

وتشير بعض التسريبات والتقارير الى التحديث القادم الذي ينتظر أن يحصل عليه الهاتف الرائد وهو خاصية التقريب المزدوج في البورتريه 2x Portrait، وتعتمد الخاصية الجديدة على تقنية pixel binning لدمج البيكسلات، والتي تستخدمها سامسونج في كاميراتها القوية لتحقيق أقصى استفادة من قدرات العدسة ومن المنتظر أن تساهم التقنية الجديدة في تقديم تجربة مميزة لتصوير البورتريه مع التقريب المزدوج بينما تحافظ الصورة على نقائها ووضوح الألوان مع جودة البورتريه المعهودة. وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مواصفات الهاتف الرائد، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.