هاتف Nokia XR20 الجديد من نوكيا.. هل من جديد؟!

وها هي شركة نوكيا عملاق الهواتف تطرح هاتفها الجديد Nokia XR20 .. لا نعلم على وجه الدقة ما الجديد في الهاتف؟ ولماذا تخشى نوكيا اقتحام منطقة الهواتف الفلاجشيب، وتعتمد طوال الوقت على مخاطبة النوستالجيا في مستخدميها من خلال طرح هواتف لن ينظر لها الناس بجدية في ٢٠٢١.

تعالوا نستعرض سويا مواصفات Nokia XR20 ونرى.. هل يستحق الهاتف الاقتناء ام انه محاولة من نوكيا للبقاء على سطح الهواتف المحمولة بأي ثمن؟

مواصفات هاتف Nokia XR20

تعليقنا على مواصفات هاتف Nokia XR20

كما نلاحظ فان نوكيا في Nokia XR20 لا تقدم جديد.. لا تقدم الميزة أو العنصر المبهر الذي يقول المستخدم: هذا ما اشتري الهاتف من أجله. فالكاميرات والمعالج والبطارية كلها تقدم أداء جيد ومتناسب مع السعر. لكن ليس الاداء المبهر القادر على نقل الهاتف لمستوى أخر.

وفي هواتف من شركات منافسة لنوكيا مثل شاومي او هواوي. نجد الكاميرا هي عنوان الهاتف لبعض الهواتف. أو نظام الصوت. او المعالج المخصص لمحبي الالعاب. لكن مع نوكيا قد نجد مزيج من كل هذه العناصر سويا. لكن لا نجد ميزة واحدة مسيطرة. ما يجعل هواتف نوكيا تفقد الشخصية في مواجهة باقي الشركات وتفشل في الاحتفاظ بالمستخدمين لفترة طويلة. على العكس من الشركات المنافسة الأخرى

ملاحظات