هاتف Xiaomi Mi 8 Pro النسخة الـ 128 جيجابايت يصل إلى مصر

تعتبر شركة Xiaomi واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتسويق وبيع الهواتف الذكية حول العالم. واستطاعت الشركة الصينية أن تستحوذ على قطاع كبير من قلوب المصريين – ونقودهم أيضا- من خلال اهتمامها ببعض الامور التي تبدو بسيطة لكن لها عظيم الاثر على المستخدم المصري والعربي. ومنها على سبيل المثال توفير خدمة ما بعد البيع وخدمات الصيانة والضمان. بالاضافة لخدمة الاستبدال والاصلاح للهواتف التي تقع في فترة الضمان. وهذا ما سيحدث مع الهاتف الذكي Xiaomi Mi 8 Pro الذي تم اطلاقه مؤخرا في مصر في نسخة 128 جيجا بايت.

وتدخل شاومي في سلسلة من الصراعات التسويقية مع العديد من شركات الهواتف الذكية مثل هواوي واوبو وغيرها من الشركات التي تحاول اقتناص ما يمكن اقتناصه من حصة شاومي السوقية. والتي تقوم بدورها بالدفاع عن نفسها من خلال طرح العديد من موديلات الهواتف الذكية التي تتراوح بين الفئة المرتفعة من حيث  السعر والامكانيات الى المتوسطة والمنخفضة.

ومؤخرا أطلقت شاومي هاتفها الذكي Xiaomi Mi 8 Pro والذي يأتي بالعديد من المواصفات الخاصة والمميزة ومنها التصميم الحديث والذي تحتل فيه الشاشة النسبة الأكبر من الشاشة. حتى أن مستشعر البصمة في هذا الهاتف يأتي مدمجا في الشاشة الأمامية ما يسهل استخدام الهاتف والاستمتاع بخصوصية البصمة.

مواصفات الهاتف الذكي Xiaomi Mi 8 Pro

ملاحظات