هذا ما نعرفه حتى الأن عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy S30

بالتأكيد نحن نعلم جيدا أنه من المبكر الأن الحديث عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy S30 لكن من ناحية اخرى يبدو أن محبي عالم التقنية والهواتف الذكية لا يشبعون من التطورات التي تحدث في هذا المجال يوما بعد يوم. حيث أنهم بدئوا من الأن في استنتاج ما سيأتي به الهاتف الجديد من مواصفات فنية.

وطبعا غني عن الذكر أن المواصفات الفنية التي نعرضها لكم في هذا التقرير غير مؤكدة. لحين الاعلان الرسمي عن الهاتف من سامسونج. لكن تعالوا نرى سويا ما الذي يمكن أن ياتي في الهاتف الرائد الجديد من سامسونج. حيث هناك العديد من المواصفات الفنية الشبه مؤكدة التي يدركها كل محبي الهواتف الذكية وهي ضرورة أن يدعم الهاتف الجديد شبكات المحمول من الجيل الخامس مثلا. فما باقي المواصفات الفنية التي نتوقعها في هذا الهاتف؟

المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف Samsung Galaxy S30

وأخيرا وكما ذكرنا فان هذه المواصفات الفنية غير مؤكدة. ومساحة التعليقات مفتوحة أمامكم من أجل أن تقولوا لنا. هل تجدوا هذه المواصفات الفنية المبدئية مرضية؟ وهل ستقومون بدفع ما يزيد عن ١٠٠٠ دولار مقابل الحصول على هاتف بهذه المواصفات الفنية؟ أم أنه من الأفضل الاستمرار مع هواتفكم الذكية الحالية. خاصة الهواتف الذكية التي تم شرائها مؤخرا من سامسونج والتي تاتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية أيضا

ملاحظات