هذا هو هاتف Apple iPhone 15 Pro وهذه هي مراجعتنا التفصيلية له

من وقت لآخر، تجبرك آبل على اختيار أكثر من مجرد الحجم عندما تبحث عن “أفضل iPhone على الإطلاق” لهذا العام – هناك حالات تحدث فيها أن الإصدار “الماكس” يتفوق على إصدار “الاحتراف العادي” في خصائص الكاميرا. هذا هو الحال مع Apple iPhone 15 Pro الذي يحصل فقط على كاميرا تليفوتوجرافي معتدلة وليس على نفس المدى الطويل الذي يأتي مع إصدار Pro Max.

لكن هل الفرق بين 3x و 5x مهم حقاً؟ خاصة مع هواتف ايفون، حيث تبذل آبل جهداً كبيراً لتوحيد التجربة عبر جيل واحد وأيضاً من جيل لآخر؟ نحن نعتقد أنه ليس كذلك، على الأقل من وجهة نظر هذا المراجع الذي اختار الإصدار الاحترافي بدلاً من الإصدار Pro Max.

إصدار Pro 15 يحصل على نفس المعالجة كإصدار Pro Max 15 في جميع المجالات الرئيسية الأخرى – مثل التيتانيوم في الإطار الذي يجعله أخف وزناً بكثير من الإصدار الموديل السابق لهذا العام. هذا هو في الواقع ربما تطور أكثر أهمية على النموذج الأصغر، وهذا الآن يجعله خيارًا أكثر جدوى لأولئك الذين يبحثون عن iPhone احترافي يمكن حمله في الجيب.

بالطبع، ترقية المعالج هي أيضاً جزء من التغييرات الجيلية وهنا يكون الإصدار الاحترافي مثل الإصدار Pro Max، بالطبع – المعالج A17 Pro بتقنية 3 نانومتر هو معيار الجهاز. لكن الوضع ليس كذلك عندما يتعلق الأمر بسعة التخزين، حيث أن النسخة القياسية للإصدار Pro بسعة 128 جيجابايت ليست ملائمة للاسم – إصدار Pro Max يبدأ بسعة 256 جيجابايت وهذا هو ما يناسب أكثر.

مراجعة هاتف Apple iPhone 15 Pro

ملاحظات