هذه هي أحدث أسعار هواتف انفينكس في الأسواق المصرية

تلعب هواتف انفينكس دورا هاما في السوق المصري وفي عالم الهواتف المحمولة بشكل عام. فهذه الشركة متخصصة منذ نشأتها في الجمع بين الهواتف القوية من حيث المواصفات الفنية مع اسعار منخفضة في نفس الوقت. وتصمم انفينكس طوال الوقت على الدفع بهواتف جديدة بتصميمات رشيقة عصرية. مع اعطاء الاولوية لسوق مصر وشمال افريقيا والشرق الاوسط. حيث يلعب السعر المتدني اهم دور في تحديد اقبال المستخدمين على الشراء.

واستطاعت انفينكس ان تحصد اهتمام المستخدم المصري. نتيجة انتشار مراكز المبيعات المعتمدة لها. والتي تقدم أيضا خدمة ما بعد البيع والصيانة الضمان. النقطة الأهم التي يبحث عنها المستخدم بشكل عام والمستخدم المصري بشكل خاص. الذي يسال دائما عن خدمات ما بعد البيع. الأمر الذي تنساه العديد من كبرى شركات صناعة الهواتف المحمولة مثل ابل او LG – قبل خروجها من سوق الهواتف – وغيرها من الشركات التي لا تقدم الكثير من الدعم للمنطقة العربية.

لكن ماذا عن اسعار هواتف انفينكس الأخيرة في المجتمع المصري؟ تعالوا نلقي نظرة عليها عن كثب

اسعار هواتف انفينكس في مصر

وطبعا تختلف المحلات والمواقع من حيث سياسة التسعير الخاصة بها. لكن من المتوقع الا تخرج الاسعار كثيرا عن الاسعار التي وضحناها في هذا التقرير. وعلى كل حال يمكن مراجعةالاسعار الخاصة بهواتف انفينكس في السوق المصري من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات