هذه هي الهواتف التي ستحصل على تحديث MIUI 14 .. تعرف عليها

من الواضح أن قطاع ضخم من المستخدمين يتسائلون عن تحديث MIUI 14 الجديد من شاومي. لم لا وقد وعدت الشركة العملاقة بتحديث ياتي بالكثير من التحسينات. ليس أخرها القدرة على نسخ النصوص من الصور، الخاصية التي (نسختها) شاومي من منافستها أبل، وقدمتها لمستخدميها الأن.

ليس هذا فحسب ياتي تحديث MIUI 14 مع العديد من تحديثات الأمان والحماية بالاضافة لتبويب جديد في معرض الصور يعرض للمستخدم الصور التي تم التقاطها في هذا اليوم في السنوات الماضية. بالاضافة لدعم تكنولوجيا Bluetooth LE التي تمكن المستخدمين من ربط أكثر من سماعة لاسلكية بنفس الهاتف. ايضا القدرة على سماع ملفات موسيقية بأحجام أقل وجودة اعلى في نفس الوقت مع نظام جديد لادارة الاشعارات في الهاتف لتكون أكثر سهولة ووضوحا.

تعالوا نتعرف على الهواتف المحمولة الجديدة التي ستحصل على تحديث  MIUI 14 الفترة المقبلة

هذه الهواتف تحصل على تحديث MIUI 14

وتقول شاومي أنها تعمل على قدم وساق لوصول تحديثها لجميع الهواتف المدعومة. لكن هذه السلسلة من الهواتف هي التي ستحصل على التحديث حتى الأن.

وحسب تصريحات شاومي سيبدأ الدفع بالتحديث الجديد لكل الهواتف المؤهلة بداية من اليوم ١ ديسمبر. الساعة ٧ مساء بتوقيت بيكين. طبعا نتوقع بعض التأخير نسبيا في موعد وصول التحديث لباقي المناطق حول العالم بسبب فروق التوقيت والضغط على عملية التحميل وما الى ذلك.

ملاحظات