هل لا يزال بإمكانك شراء Galaxy Note 10+ في 2020 إذا كنت ترغب في هاتف رائد؟

مع اقتراب العملاقة الكورية الجنوبية Samsung من إصدار الهاتف الرائد الجديد Samsung Galaxy Note 20 في 5 أغسطس القادم، نستعرض معكم هاتف Samsung Galaxy Note 10+ الذي مر عام على اصداره، وهل يعتبر شراء الهاتف في عام 2020 خيارًا مناسبًا إذا كنت ترغب في اقتناء هاتف رائد يتمتع بأداء قوي، نستعرض معكم مواصفات الهاتف فتابعو معنا.

المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy Note 10+

 

أسعار هاتف Samsung Galaxy Note 10+

هاتف Samsung Galaxy Note 10+ متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 17,499 جنيه مصري لإصدار 12/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هل لا يزال بإمكانك شراء Galaxy Note 10+ في 2020 إذا كنت ترغب في هاتف رائد؟

بعد استعراضنا لمواصفات الهاتف يتضح لنا العديد من المميزات التي ترجح شراء هاتف Samsung Galaxy Note 10+ في عام 2020، وخاصة أن الهاتف سيكون سعره منخفض نسبيًا مقارنة بهواتف عام 2020. يتميز الهاتف بالعديد من المميزات من ناحية الأداء في قوة الرقاقة والذاكرة العشوائية بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة والتصميم الأنيق الذي يتميز برشاقته بسبب السمك القليل، كما يعتبر قلم stylus أيضًا من المميزات الرائعة للهاتف الرائد.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.