هل ننصح بشراء Samsung Galaxy A31 ؟ الهاتف فيه عيب قاتل!

في البداية. لا يمكن أن نعتبر هاتف Samsung Galaxy A31 صفقة سيئة. فهو هاتف ياتي مع مواصفات فنية قوية. وفي نفس الوقت سعر منخفض. كما انه ياتي من شركة سامسونج التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. مع تاريخ طويل ومشرف من خدمة ما بعد البيع والصيانة في المنطقة العربية ومصر. ما يجعل الكثير من المستخدمين يقدمون على شراء هواتفهم من سامسونج بثقة كبيرة.

لكن من ناحية اخرى كنا نتوقع العديد من التحسينات في اداء Samsung Galaxy A31 والتي كانت ستنقله نقلة كبيرة. بالاضافة للعديد من التحسينات في التصميم والألوان التي ياتي بها الهاتف والتي كانت ستجعل الأقبال عليه أكبر. لذلك نستعرض معكم من خلال هذا التقرير العيب القاتل في Samsung Galaxy A31 وهل يمكن التعامل معه؟ لكن قبل الحديث عن هذا العيب تعالوا نستعرض المواصفات الفنية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy A31

المواصفات الفنية  للهاتف الذكي Samsung Galaxy M31

هل يستحق الهاتف Samsung Galaxy A31 الشراء؟

باختصار…

اذا كنت مستخدم تقليدي للهواتف الذكية. تريد اجراء المكالمات الهاتفية وتخزين الملفات ومشاهدتها على شاشة كبيرة نسبيا وباداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة وبتفاصيل واضحة. وتريد تصفح تطبيقات السوشيال ميديا بدون ممارسة العاب كبيرة الحجم أو توقع دقة تصوير أكثر من رائعة فان الهاتف Samsung Galaxy A31 سيكون هو الهاتف المناسب لك خاصة مع البطارية القادرة على العمل لفترة زمنية طويلة.

أما اذا كنت من مدمني الالعاب الحربية والاستراتيجية. ولا تقبل سوى بالأداء الأفضل فيها. وتريد أن تبدو بشكل جيد بهاتف قادر على لفت الأنظار بالوانه الناصعة او تصميمه الحديث. فان الهاتف Samsung Galaxy A31 ليس هو الهاتف المناسب لك.

لكن من ناحية اخرى يجب ان نضع عنصر السعر في الاعتبار حيث قلما وجدنا هاتف ذكي بمواصفات فنية مثل التي في Samsung Galaxy A31 بهذا السعر. ومن هنا تاتي المعادلة الأهم هل يستحق الهاتف الاستغناء عن بعض القوة في الأداء مقابل السعر المنخفض نسبيا؟ نترك لكم الاجابة عن هذا السؤال.

ملاحظات