هل يختلف كثيرا iPhone 8 عن iPhone SE 2020

على الرغم من ترويج شركة ابل لهاتفها الذكي الجديد iPhone SE 2020 الذي يعتبر من أحدث الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة، إلا أننا نجد أن المواصفات الفنية الخاصة به لا تختلف كثيرا عن الهاتف الذكي iPhone 8 والذي يعتبر من الأجيال الأقدم من سلاسل هواتف ابل.

تعالوا نتعرف عن قرب على المواصفات الفنية لهاتف iPhone SE 2020 الذكي قبل الاستمرار في معرفة أهم الفوارق بين الهاتفين

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Apple iPhone SE 2020

أهم الفوارق بين الهاتفين iPhone 8 و iPhone SE 2020

لكن لا يمكن أن يكون الهاتفين متشابهين تماما. هناك العديد من الفوارق بين الهاتفين. حيث يعتبر المعالج هو الفارق الأهم والأساسي. حيث يأتي هاتف iPhone SE 2020 بمعالج أسرع وهو نفس المعالج المستخدم في هاتف iphone 11 pro أحدث هواتف ابل وأقواها حتى الأن.

ولا يتوقف الفارق بين الهاتفين هنا فحسب بل ان تقنية التصوير بنمط بورتريه توجد في هاتف iPhone SE 2020 وتقدم اداء مميز على صعيد تصوير الصور مع تقنية العزل واضافة الفلاتر اثناء التقاط الصورة وليس بعدها.

وعلى الرغم من ان هذه الخاصية قد لا تكون مدعومة بشكل كامل في المنطقة العربية، ياتي الهاتف iPhone SE 2020 مع القدرة على استخدام شريحتين هواتف محمولة بنظام E-Sim

وأخيرا وحسب تصريحات ابل فان هاتف iPhone SE 2020 أسرع في الأتصال بالأنترنت بحوالي ٣٨٪ بعد تحسين قدرة الهاتف على التقاط شبكات الواي فاي والتعامل معها والاستفادة بسرعتها

ملاحظات