هل يختلف Apple iPad 10.2 2020 الجديد عن الاجيال السابقة؟

مع إعلان شركة أبل عن مؤتمرها التقني الهام الذي تعقده في شهر سبتمبر من كل عام. بدا من الواضح أن التركيز هذا العام سينصب على تطوير الساعات وأجهزة التابلت التي تنتجها. وهذا ما يظهر من الاعلان عن التابلت الجديد Apple iPad 10.2 2020

والمتابع الجيد لمنتجات أبل في خط التابلت. يجد أن الأجهزة تنقسم الى ٣ فئات أساسية: الأولى هي الفئة منخفضة التكلفة وهي اجهزة أيباد التقليدية. والثانية للفئة المتوسطة وهي فئة أيباد أير والتي يتم التركيز فيها على الوزن الخفيف والمواصفات المتوسطة. والفئة الثالثة هي الفئة العالية وهي فئة أيباد برو والتي تأتي بأعلى مواصفات فنية وأغلى سعر وأحدث تصميم. وطبعا لا ننسى فئة الأحجام الصغيرة الخاصة بأجهزة أيباد ميني.

في رأينا أن Apple iPad 10.2 2020 لا يقدم الكثير مقارنة بالأجيال السابقة. وأن المستخدمين من مصلحتهم التفكير في الانتقال لفئة من الفئات الأخرى التي تحدثنا عنها. فهم سيتمتعون مثلا بمستشعر بصمة في أعلى التابلت في أيباد أير أو بمواصفات فنية قوية في أيباد برو. بينما يبقى الأيباد التقليدي الخيار الأفضل لمن يريد تجربة عالم التابلت من أبل بدون الدخول في مغامرات قد تكون غير محسوبة.

تعالوا نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة بالتابلت Apple iPad 10.2 2020

المواصفات الفنية لتابلت Apple iPad 10.2 2020

ملاحظات