هل Samsung Galaxy Note 9 هو أخر فلاجشيب قوي بنظام أندرويد؟

في البداية لا يمكن أن نجيب على سؤال هل هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو أقوى فلاجشيب أم لا، إلا إذا أخبرناكم ما هي المعايير التي نعتمد عليها في معرفة الفلاجشيب القوي. في عالم الهواتف الذكية

البعض يرون أن مميزات التصوير هي أفضل ما يمكن من خلاله تحديد الهاتف القوي. والأخرون يرون أن قوة المعالج وسرعة الرامات وقدرات التخزين هي المعيار الصحيح. وأخرين يرون المميزات الإضافية كوجود القلم الذكي وغيرها هي التي تحدد هذا الأمر.

وفي واقع الحال فإن كل هذه العوامل هي التي تحدد قوة الهاتف الذكي. لذلك يمكن القول أن Samsung Galaxy Note 9 – وعلى الرغم أنه لا يحقق اعلى اداء في كل هذه العناصر- إلا أنه استطاع تقديم توليفة محترمة من المواصفات الفنية القوية مع سعر مناسب في نفس الوقت. وهذه هي المعادلة التي تستطيع سامسونج تحقيقها باستمرار.. مواصفات فنية قوية وسعر منخفض بدون تنازلات تذكر.

المميز في الهاتف Samsung Galaxy Note 9

هل ننصح بشراء Samsung Galaxy Note 9 ؟

نعم.. نرجح شراء Samsung Galaxy Note 9 لكل من يبحث عن توليفة من المواصفات الفنية القوية بسعر مناسب. أما محبي التصوير أو الألعاب الالكترونية الذين يبحثون عن هاتف متخصص قادر على اشباع هوايتهم في هذه النقطة فحسب. يمكنهم البحث عن هاتف متخصص في ما يريدون. فهاتف Samsung Galaxy Note 9 لا يعتبر هاتف متخصص. انما هاتف رائد في التوليفة المميزة التي يقدمها.