لعشاق السيلفي … هذه هي أفضل هواتف الكاميرا الامامية المتوفرة في مصر

إن كنت تبحث عن الهاتف الذكي ذو الكاميرا الأمامية الأفضل، فلقد جئت إلى المكان الصحيح، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل هواتف الكاميرا الأمامية المتوفرة في السوق المصري في القئتين الرائدة والمتوسطة، ويمكنك معرفة المزيد عن الهواتف المذكورة في هذا المقال من خلال البحث عنها في موقعنا بوابة الموبايلات لتتعرف على مراجعتنا لهذه الهواتف وبكاميرتها الأمامية أيضًا.

أفضل هواتف الكاميرا الأمامية من الفئة الرائدة

هاتف Samsung Galaxy S10 Plus

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 17 ألف جنيه مصري لإصدار 8/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy S10 Plus والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei P30 Pro

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 18,800 جنيه مصري لإصدار 8/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P30 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy Note 9

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 13,500 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy Note 9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أفضل هواتف الكاميرا الأمامية من الفئة المتوسطة

هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 4,600 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Nova 3i

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 4,500 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Nova 3i والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo F9

 

 

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 4,800 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: