تعرف على أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة المتوفرة في السوق المصري

على الرغم من أن عصر الهواتف الذكية ذات الكاميرات الخلفية التي يزيد عدد عدستها عن عدستين، مثل هواتف Samsung Galaxy S10 Plus وHuawei P30 Pro وقبلهما Huawei Mate 20 Pro، إلا أن هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة لا تزال خيار رائع لعشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية، وخاصة لمن لا يستطيع تحمل ميزانية الهواتف الرائدة الجديدة ذات الكاميرات الخلفية متعددة العدسات فائقة القوة.

لذلك نقدم لك في هذا المقال مجموعة من أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة المتوفرة في السوق المصري حاليًا، مع مراعاة ذكر الهواتف الأفضل في الفئتين الرائدة والمتوسطة.

أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة للفئة الرائدة

هاتف Samsung Galaxy Note 9

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 14 ألف جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy Note 9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف OnePlus 6T

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 12 ألف جنيه مصري لإصدار 8/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف OnePlus 6T والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor View 20

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 12 ألف جنيه مصري لإصدار 8/256جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor View 20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة للفئة المتوسطة

هاتف Huawei Nova 3

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 8000 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Nova 3 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi A2

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ في المتوسط حوالي 4500 جنيه مصري لإصدار 4/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi A2 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: