5 من أفضل الهواتف التي تدعم مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة

كما تعودنا في عالم الهواتف الذكية لكل عام صيحته الأساسية، مثل صيحة الشاشات الكاملة التي ظهرت العام الماضي بداية مع هاتف Samsung Galaxy S8 وتبعتها صيحة الشق أعلى الشاشة التي بدأت العام الماضي أيضًا مع هاتف iPhone X ولكن استمرارها خلال هذا العام يجعلها بشكل رئيسي تنتمي لهذا العام الاستثنائي الذي شهد عدد كبير من الصيحات مثل صيحة الشق الصغير للكاميرا الأمامية مثل هاتف Oppo F9 والهواتف ذات الكاميرات الخلفية التي تزيد عن عدستين مثل Huawei P20 Pro والكاميرات المدمجة في هيكل الهاتف مثل Oppo Find X وأيضًا ماسح البصمة المدمج أسفل الشاشة وهذه الصيحة الأخيرة تحديدًا هي ما نتحدث عنه اليوم.

فمن خلال هذا المقال سنتعرف على الهواتف البارزة التي تتضمن تقنية ماسح البصمة المدمج أسفل الشاشة مستعرضين مواصفات هذه الهواتف وأسعارها العالمية.

الهواتف الأبرز المتضمنة لتقنية ماسح البصمة المدمج أسفل الشاشة

هاتف Honor Magic 2

هاتف Honor Magic 2 غير متوفر بعد في السوق المصرية بينما يتوفر حاليًا فقط في السوق الصينية بسعر يبلغ حوالي 630 دولار أمريكي في المتوسط.

هاتف OnePlus 6T

هاتف OnePlus 6T غير متوفر بعد في السوق المصرية بينما يتوفر حاليًا فقط في بعض الأسواق بسعر يبلغ حوالي 630 دولار أمريكي في المتوسط.

هاتف Huawei Mate 20 Pro

هاتف Huawei Mate 20 Pro غير متوفر بعد في السوق المصرية بينما يتوفر حاليًا فقط في بعض الأسواق بسعر يبلغ حوالي 1000 دولار أمريكي في المتوسط، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Mate 20 Pro بمجرد توفره في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Lenovo Z5 Pro

هاتف Lenovo Z5 Pro غير متوفر بعد في السوق المصرية بينما يتوفر حاليًا فقط في بعض الأسواق بسعر يبلغ يبدأ من حوالي 350 دولار أمريكي في المتوسط، وسوف تتعرفون عن سعر هاتف Lenovo Z5 Pro في حالة توفره في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Vivo NEX S

هاتف Vivo NEX S غير متوفر بعد في السوق المصرية بينما يتوفر حاليًا فقط في بعض الأسواق بسعر يبلغ حوالي 800 دولار أمريكي في المتوسط.

ملحوظة: