هواتف ذكية باسعار منخفضة وامكانيات عالية

كثيرا ما يبحث قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية عن هواتف تجمع بين الإمكانيات العالية مع السعر المنخفض في نفس الوقت. وهذا ما قد يجده بعض المستخدمين في هاتف Huawei Y9 (2019)

وللأسف الشديد قد يجد  المستخدم نفسه مضطرا اما للأختيار بين هاتف ذو امكانيات عالية لكن مع سعر مرتفع قد لا يناسب ميزانية المستخدم. أو أن يضطر لشراء هاتف رخيص أو منخفض السعر لكن مع امكانيات فنية أقل عن المتوقع.

لذلك نستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الهواتف الذكية والتي تأتي مع سعر منخفض وأمكانيات مرتفعة في نفس الوقت. وهذه المعادلة أصبحت رائجة بشكل كبير بين مجموعة واسعة من الشركات المصنعة والمروجة للهواتف الذكية حول العالم.

ويوما بعد يوم ينمو قطاع الهواتف الذكية متوسطة الامكانيات والقيمة. ونتيجة التنافس القوي بين الشركات يعلو يوما بعد يوم طموحات المستخدمين في الحصول على هاتف ذكي له امكانيات عالية مع تصميم حديث وعصري وشاشة تحتوي المساحة الامامية للهاتف بشكل كبير مع مستشعر بصمة وذاكرة كبيرة ومعالج سريع وفي نفس الوقت سعر منخفض جدا

Huawei Y9 (2019)

بالإضافة لانخفاض سعر الهاتف بشكل كبير عن الهواتف الأخرى في الأسواق التكنولوجية. يتميز الهاتف بمجموعة من الخصائص الهامة والمميزة والتي تجعله واحد من أفضل الهواتف متوسطة الى منخفضة الميزانية التي شهدتها الأسواق العالمية منذ فترة طويلة.

Xiaomi Mi 8 Lite

لا يعتبر السعر المنخفض هو الميزة الوحيدة الذي تميز هذا الهاتف. بل ايضا تصميمه الحديث والعصري والشاشة الممتدة على حدود الهاتف بالكامل تقريبا تعتبر من أهم المميزات التي يأتي بها هذا الهاتف القوي الأداء من شاومي.

Nokia 1

على الرغم من أن الهاتف لا يأتي بتصميم حديث أو عصري، إلا أن سعره المنخفض للغاية يجعله واحد من أهم الهواتف التي يجب أن نشير اليها. خاصة مع الامكانيات القوية تناسبا مع السعر والتي يأتي بها

Honor 9 Lite

ما الذي يمكن أن يبحث عنه المستخدم أكثر من هاتف مع تصميم عصري ومستشعر بصمة وشاشة قوية ومعالج قادر على تقديم اداء جيد مقارنة بالسعر. خاصة عندما تاتي كل هذه المميزات مع سعر منخفض يجعل الهاتف من الصفقات الرابحة للمستخدمين الباحثين عن سعر منخفض مقابل امكانيات عالية

ملاحظات