أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها خلال تخفيضات عيد ميلاد جوميا

إن كنت تريد شراء هاتف ذكي جديد فهذا هو الوقت المناسب، فلقد انطلقت فعاليات عيد ميلاد جوميا الذي يتضمن مجموعة كبيرة من التخفيضات على الهواتف الذكية التي نستعرض أبرزها وأفضلها في هذا المقال، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف من خلال البحث بأسمائها عبر موقع موبايلز جيت للاطلاع على مراجعاتنا ومقارناتنا لها.

أفضل تخفيضات هواتف عيد ميلاد جوميا

هاتف Samsung Galaxy A50

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 4220 جنيه مصري لإصدار 128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A50 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Redmi Note 7

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 3838 جنيه مصري لإصدار 128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Redmi Note 7 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A30

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 3444 جنيه مصري لإصدار 64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A30 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف iPhone XS Max

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 21,999 جنيه مصري لإصدار 256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف iPhone XS Max والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A10

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 1945 جنيه مصري لإصدار 32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A10 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف iPhone X

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 15,499 جنيه مصري لإصدار 64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف iPhone X والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Nova 3i

الهاتف متاح في عيد ميلاد جوميا بسعر يبلغ وقت كتابة هذه السطور 3799 جنيه مصري لإصدار 128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Nova 3i والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: