هذه هي أفضل هواتف أقوى معالجات الفئة المتوسطة كوالكوم سنابدراجون 710

استحدثت كوالكوم – الشركة الأكبر في عالم صناعة معالجات الهواتف الذكية – فئة جديدة من معالجاتها المركيزية التي استحدثت بدورها فئة جدييدة من فئات الهواتف التي يمكن تعريفها بالهواتف فوق المتوسطة أو الرائدة الاقتصادية إن صح التعبير، وأول معالجات هذه الفئة الجديدة هو معالج كوالكوم سنابدراجون 710 الذي يقف بين معالج الفئة المتوسطة الأفضل سنابدراجون 660 وأحدث هواتفه Redmi Note 7 وبين معالج سنابدراجون 845 وأبز هواتفه OnePlus 6T.

في هذا التقرير نستعرض معكم مواصفات أبرز الهواتف المعتمدة على معالج كوالكوم سنابدراجون 710 المعالج الأبرز والأقوى في فئة الهواتف الذكية المتوسطة وفوق المتوسطة.

أفضل هواتف معالج كوالكوم سنابدراجون 710

هاتف Lenovo Z5 Pro

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية ويبلغ سعره العالمي ما يقرب من 400 دولار أمريكي وبمجرد إتاحته في الأسواق المصرية ستمكنون من معرفة سعر هاتف Lenovo Z5 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Nokia 8.1

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية ويبلغ سعره العالمي ما يقرب من 450 دولار أمريكي وبمجرد إتاحته في الأسواق المصرية ستمكنون من معرفة سعر هاتف Nokia 8.1 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 8 SE

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية ويبلغ سعره العالمي ما يقرب من 300 دولار أمريكي وبمجرد إتاحته في الأسواق المصرية ستمكنون من معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi 8 SE والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A8s

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية وبمجرد إتاحته ستمكنون من معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A8s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo RX17 Pro

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية ويبلغ سعره العالمي ما يقرب من 700 دولار أمريكي وبمجرد إتاحته في الأسواق المصرية ستمكنون من معرفة سعر هاتف Oppo RX17 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: