قارن بين كافة الهواتف المتوفرة في السوق المصرية من شركة Lava الضيف الجديد على الأسواق المصرية

شهور قليلة فقط هي التي أتيحت حتى الآن لشركة Lava لتحاول إثبات نفسها، وعلى الرغم من هذه الفترة البسيطة إلا أن Lava قد طرحت مجموعة من هواتفها العادية والذكية التي تسعى من خلالها إرضاء مختلف أذواق المستخدمين الساعين لشراء هواتف تنتمي للفئتين المتوسطة والمحدودة الإمكانيات.

على عكس ما يظن البعض، لا تنتمي Lava لمجموعة الشركات الصينية التي اقتحمت السوق المصرية مؤخرًا. حيث أن Lava شركة متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في الهند وتأسست عام 2009. ومنذ ذلك الحين حاولت هواتف Lava أن تحتل مكانتها باقتسام السوق الهندي الضخم، ومن ثَم الانتقال إلى أسواق عالمية أخرى.

واليوم نستعرض كافة هواتف شركة Lava المتوفرة في السوق المصري حاليًا لنتمكن من عقد مقارنة تمكننا من معرفة الفوارق بين هذه الهواتف حديثة العهد على السوق المصرية.

يمكنكم أيضًا التعرف على كافة أخبار هواتف Lava حتى تلك غير المتوفرة أو متوقع توفرها قريبًا في السوق المصرية من خلال موقعنا.

الهواتف العادية لشركة Lava

هاتف Lava P180

هاتف بشاشة قطرها 1.8 بوصة يدعم شريحتي اتصال، ويقبل الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 32 جيجابايت. ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية بقوة 0.3 ميجا بيكسل، وبطارية سعتها 1750 ميللي أمبير. والهاتف مزود براديو FM.

يبلغ سعر هاتف Lava P180 في الأسواق المصرية حوالي 299 جنيه مصري ويمكنكم معرفة أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

هاتف Lava P240

هاتف بشاشة قطرها 2.4 بوصة يدعم شريحتي اتصال، ويقبل الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 32 جيجابايت. ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية بقوة 0.3 ميجا بيكسل، وبطارية سعتها 1750 ميللي أمبير. والهاتف مزود براديو FM.

يبلغ سعر هاتف Lava P240 في الأسواق المصرية حوالي 349 جنيه مصري ويمكنكم معرفة أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

هاتف Lava P280

هاتف بشاشة قطرها 2.8 بوصة يدعم شريحتي اتصال، ويقبل الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 32 جيجابايت. ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية بقوة 0.3 ميجا بيكسل، وبطارية سعتها 1750 ميللي أمبير. والهاتف مزود براديو FM.

يبلغ سعر هاتف Lava P280 في الأسواق المصرية حوالي 430 جنيه مصري ويمكنكم معرفة أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

الهواتف الذكية لشركة Lava

هاتف Lava Iris 41

هاتف Lava Iris 702

هاتف Lava Iris 50

هاتف Lava Iris 820

هاتف Lava R1 Lite

هاتف Lava R1

هاتف Lava A1

هاتف Lava A3

ملحوظة: