هواوي تطلق حملة تخفيضات وهدايا مجانية على مجموعة من أبرز هواتفها

تعتبر شركة هواوي واحدة من الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. حتى مع أزمتها الأخيرة مع الولايات المتحدة والتي خرجت منها هواوي اقوى واكثر قدرة على تقديم صورتها الشخصية للسوق العالمي، من خلال ملايين الهواتف التي تقوم بانتاجها بشكل سنوي. لا يتم تشغيل هذه الهواتف في الصين او الولايات المتحدة فحسب، بل في جميع دول العالم تقريبا. ما يجعل هواوي واحدة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الهواتف الذكية وبرمجيات الذكاء الصناعي.

وعلى الرغم من اهتمامها بتسويق هواتفها الذكية حول العالم فان هواوي تولي منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا اهتمام خاص. من خلال اتاحة صفوة الهواتف التي تقوم بانتاجها في هذه المنطقة. بالاضافة لفتحها العديد من مراكز الصيانة والدعم وخدمة ما بعد البيع في هذه الدول من أجل التأكد من اتمام خدمات ما بعد البيع بشكل صحيح ومناسب. حيث يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في الحصول على دعم سريع ومميز من مراكز الصيانة المعتمدة.

وما يؤكد على ما نقول هو اعلان هواوي مؤخرا عن سلسلة من الخصومات والتخفيضات بخصوص العديد من الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها في مصر بالاضافة للساعات الذكية التي تقدمها هواوي والتي يقبل قطاع كبير من المستخدمين على شرائها وتجربتها خاصة عندما تاتي مع هاتف ذكي من نفس الشركة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من احدث العروض والتخفيضات التي قدمتها هواوي مؤخرا والتي يظهر من خلالها عناية هواوي بتكوين قاعدة عملاء كبيرة وواسعة في المنطقة العربية بشكل عام ومصر بشكل خاص.

عروض وتخفيضات هواوي

مواصفات هاتف Huawei P30

ملاحظات