واجهة مستخدم One UI 4.0 تصل لهواتف Galaxy S21

 

ستصدر في الأيام القادمة النسخة التجريبية من واجهة مستخدم سامسونج One UI 4.0 على هواتف Galaxy S21 و Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra في المملكة المتحدة، بعد وصوله الى المستخدمين في كوريا الجنوبية والهند وألمانيا.

وتعمل واجهة المستخدم على نظام تشغيل Android 12 وتضيف الكثير من المزايا أهمها RAM Plus، وهي خاصية تعمل على زيادة الذاكرة العشوائية RAM بمقدار 4 جيجابايت رام باستخدام الذاكرة الداخلية للهاتف. بالاضافة الى تحديثات تتعلق بجودة الميكروفون وعزل الضوضاء أثناء مكالمات الفيديو، وتحسين دقة لوحة المفاتيح والمزيد من المميزات الأخرى.

في الوقت الحالي النسخة التجريبية متاحة في الدول المذكورة فقط ومن خلال هواتف Galaxy S21 التي نستعرض معكم مواصفات أحد هواتفها في السطور التالية، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.