ماركات الموبايل

قائمة بهواتف Galaxy المتوقع تحديثها بنظام Android 15 وواجهة One UI 7

التصنيف : وردبريس

عدد المشاهدات : 44

في عالم التكنولوجيا المتسارع، يترقب مستخدمو هواتف Samsung بشغف التحديث القادم لنظام Android 15 وواجهة One UI 7. هذا التحديث المرتقب يعد بتحسينات كبيرة في الأداء والأمان، بالإضافة إلى ميزات جديدة تعزز من تجربة المستخدم. في هذا المقال، سنقدم لكم قائمة بالهواتف التي من المتوقع أن تحصل على هذا التحديث الهام. تابعونا لتعرفوا إذا كان جهازكم من ضمنها.

مع الإعلان الأولي من Google عن Android 15، قد يتساءل مالكو أجهزة Samsung Galaxy عما إذا كانت هواتفهم وأجهزتهم اللوحية ستكون من بين الأجهزة التي ستتلقى التحديث. بينما لن تكون القائمة الرسمية متاحة لبعض الوقت، يمكننا أن نقدم بعض التوقعات المستنيرة حول أهلية الجهاز.

من المتوقع أن تنهي Google Android 15 في يوليو 2024. ستدمج Samsung بعد ذلك واجهة المستخدم القادمة One UI 7 في الإصدار الجديد من Android، وهو ما قد يستغرق بضعة أشهر إضافية. هذا يعني أن هناك فترة انتظار طويلة قبل أن تبدأ أي أجهزة Galaxy في تلقي تحديث البرنامج.

أولاً إليكم تسريبات One UI 7:

  • واجهة One UI 7.0 من سامسونج ستكون مليئة بالمميزات والتحسينات الجديدة. ومع ذلك، حتى فبراير 2024، لم تتوفر معلومات محددة حول ما ستقدمه One UI 7.0. ولكن، يمكننا التوقع بأن سامسونج ستقدم ميزات AI جديدة لتكمل تلك التي ظهرت مع One UI 6.1 على سلسلة Galaxy S24.
  • واجهة One UI من سامسونج تقدم عددًا كبيرًا من المميزات والخواص. تبدأ الخيارات مع إمكانية تغيير شكل الهاتف بالكامل وصولًا إلى خاصية DeX والتي تحول الهاتف إلى جهاز حاسب شخصي محمول. إلى جانب خواص القائمة الجانبية Edge Panel المتاحة في هواتف الشركة التي تضم حواف جانبية منزلقة.
  • مع ذلك، يجب أن ننتظر الإعلان الرسمي من سامسونج للحصول على تفاصيل أكثر عن ميزات واجهة One UI 7.0.

الأجهزة المحتملة لتلقي التحديث:

على الرغم من عدم وجود قائمة نهائية حول الجهاز الذي سيحصل على التحديث، وعدت Samsung بمدة التحديث لمعظم أجهزتها. لذا يمكننا تقديم تخمين جيد حول أي أجهزة Samsung ستحصل على تحديثات Android 15 و One UI 7. قام الأشخاص في SamMobile بتجميع قائمة بهذه الأجهزة والتي تشمل:

سلسلة Galaxy S

  • تشمل Galaxy S24 Ultra، Galaxy S24+، Galaxy S24، Galaxy S23 Ultra، Galaxy S23+، Galaxy S23، Galaxy S23 FE، Galaxy S22 Ultra، Galaxy S22+، Galaxy S22، Galaxy S21 FE، Galaxy S21 Ultra، Galaxy S21+، Galaxy S21.

سلسلة Galaxy Z

  • تشمل Galaxy Z Fold 6، Galaxy Z Fold 5، Galaxy Z Flip 6، Galaxy Z Flip 5، Galaxy Z Fold 4، Galaxy Z Flip 4، Galaxy Z Fold 3، Galaxy Z Flip 3.

سلسلة Galaxy A

  • تشمل Galaxy A73، Galaxy A72، Galaxy A54، Galaxy A53، Galaxy A34، Galaxy A33، Galaxy A25، Galaxy A24، Galaxy A23، Galaxy A15 (LTE+5G)، Galaxy A14 (LTE+5G).

سلسلة Galaxy Tab

  • تشمل Galaxy Tab S9 FE+، Galaxy Tab S9 FE، Galaxy Tab S9 Ultra (Wi-Fi/5G)، Galaxy Tab S9+ (Wi-Fi/5G)، Galaxy Tab S9 (Wi-Fi/5G)، Galaxy Tab S8 Ultra (Wi-Fi/5G)، Galaxy Tab S8+ (Wi-Fi/5G)، Galaxy Tab S8 (Wi-Fi/5G).

سلسلة Galaxy F

سلسلة Galaxy M

  • تشمل Galaxy M54، Galaxy M34، Galaxy M53، Galaxy M33، Galaxy M15.

تبقى القائمة تكهنات حتى الإعلان الرسمي من Samsung، والذي من المحتمل أن يكون في أغسطس أو سبتمبر 2024. سنواصل تزويدك بالتحديثات حال توفرها.

يمكنك شراء أي من هواتف Samsung مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !